الوقاية والعلاج من أمراض الكلى المزمن التنبيه سوء الفهم النفسي

الحالة الراهنة للوقاية من أمراض الكلى والسيطرة أمر يبعث على القلق
أذكر مرض الكلى المزمن، ومعظم الناس يعتقدون من التهاب الكلية المزمن، والمتلازمة الكلوية، والفشل الكلوي المزمن وهلم جرا. في الواقع، هذا الفهم ضيق جدا. المفهوم الحقيقي لمرض الكلى المزمن هو: اختبار البول، واختبار الدم، والقيام بالموجات فوق الصوتية B، كت، الكلوي الكبيبي معدل الترشيح أقل من 60٪، طالما أن أي من الشروط المذكورة أعلاه، غير طبيعي، أكثر من 3 أشهر يسمى "الكلى المزمن مرض "(ويشار إلى كد).
وأظهر المسح الوبائي أن انتشار كد في الولايات المتحدة كان 11.5٪ في عام 2009، وكان معدل انتشار 13٪ في اليابان 13٪. شخص واحد يعاني من كد. في الوقت الحاضر، وانتشار مرض الكلى المزمن في الصين أكثر من 10٪، وانتشار بولينا هو حوالي ثلاثة إلى خمسة آلاف. الصين لديها حوالي 1 مليون مريض يوريمي بحاجة إلى تلقي العلاج غسيل الكلى. في الوقت الحاضر، والمرضى الذين تلقوا العلاج غسيل الكلى من حوالي 20 إلى 30 مليون شخص، يحتاج كل مرضى غسيل الكلى لقضاء 10 إلى 15 مليون دولار سنويا تكاليف العلاج، والتكلفة السنوية للدولة وعائلة المريض لمدة 10 سنوات لدفع تكلفة كبيرة جدا.
أمراض الكلى وأمراض القلب والأوعية الدموية هو زوج من "الأخ الثابت"
مرضى غسيل الكلى الذين يحتاجون إلى الحصول على غسيل الكلى والأحداث السلبية القلب والأوعية الدموية وخطر الإصابة بأمراض القلب التاجية من متوسط ​​السكان هو 20 مرة أعلى، وأمراض القلب هو العامل الرئيسي في وفاة مرضى غسيل الكلى. وأظهرت أحدث الأبحاث أن القلب والكلى مثل زوج من "الأخ الثابت"، فإن حدوث أمراض الكلى تسريع تدهور أمراض القلب، ومشاكل في القلب من المرجح أن تزيد من أمراض الكلى وأمراض الكلى وأمراض القلب " سيارة مساعدة تعتمد، الأسنان الباردة، "أمراض الكلى العلاج هو جزء مهم جدا من كيفية حماية القلب.
فمن المستحسن أن الناس العاديين القيام بول منتظم فحص الروتينية كل عام، إذا لزم الأمر، للقيام B- واختبارات وظائف الكلى. والأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، وأفضل نصف عام للتحقق من الألبومين أثر، والفهم في الوقت المناسب من حالتهم، وقبول بنشاط العلاج القياسي.
المظاهر السريرية الأكثر شيوعا لمرض الكلى المزمن في وقت مبكر هي: الجفن وذمة العجل، بيلة دموية، لون البول تعمقت، وزيادة رغوة البول، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة التبول في الليل، وتشنجات الليل وهلم جرا. في منتصف وأداء متأخر هو: ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الدوخة، وعدم وضوح الرؤية، وفقر الدم الناجم عن شاحب، والتعب، وضيق الصدر، والحالات الشديدة حتى في الغثيان والقيء والغيبوبة تم العثور عليها.
ولكن الإشارة في وقت مبكر من الأداء المبكر هو في الواقع سوى ملخص عام، وكثير من الناس لا تظهر بالضرورة. لذلك بالنسبة للمرضى، وهناك أعراض تظهر أن تكون محظوظا، هو الجسم الصادر لنا تحذير. لسوء الحظ، كثير من الناس لا تظهر أعراضهم في وقت مبكر، حتى وقت متأخر من ظهور الأعراض قد غاب بعد مرحلة العلاج عكسها. لذلك، الفحص البدني منتظم، والكشف المبكر عن أمراض الكلى أمر ضروري.
الوقاية والعلاج من أمراض الكلى المزمن التنبيه سوء الفهم النفسي
الناس في تشخيص وعلاج أمراض الكلى المزمنة سوء الفهم على نطاق واسع. "هيئة جيدة لا حاجة لفحص البدني منتظم"، "مؤشر وظائف الكلى لا توجد مشكلة،" ومقاومة غسيل الكلى، وليس العلاج النشط، موجودة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى العامة والمزمنة المرضى النفسيين الأخطاء الشائعة. هذا هو ضار جدا للكشف المبكر والعلاج من أمراض الكلى المزمنة.
أمراض الكلى، والمعروف أيضا باسم "القاتل غير مرئية، القاتل الصامت، القاتل لطيف" وهلم جرا. يعاني من مرض الكلى المزمن وذمة مبكرة، بيلة دموية أقل من نصف فرصة. بعض المرضى الذين يعانون من وذمة، بيلة دموية هو عابرة، حتى لو وذمة، أعراض بيلة دموية، في كثير من الأحيان بضعة أيام أو حتى في الأسبوع لتختفي. بعض المرضى نادرا ما على أساس منتظم، أو الحصول على تقرير الاختبار وجدت أن مؤشر وظيفة الكلى أعلى فقط من الحد الأعلى، ولكن لم تولي اهتماما. وفي هذا الصدد، وأعتقد أن مشاكل وظيفة الكلى، والحالة هي بالفعل ثقيلة جدا، وظيفة الكلى ليست مشكلة لا يعني أن الكلى ليست هناك مشكلة.
في العلاج، ومقاومة المريض لغسيل الكلى، وليس العلاج النشط، والعلاج ليست ظاهرة موحدة هي أيضا شائعة جدا. وينقسم تشخيص وعلاج أمراض الكلى المزمنة إلى "الوقاية من ثلاثة مستويات": واحد هو الفحص البدني اليومي، الاختبار الذاتي مقدما للعثور على المرض. والثاني هو واضح أمراض الكلى بعد العلاج الإيجابي، الصحيح والعلمي، لمنع وتأخير مرض الكلى، بولينا، وكان المرض الكلوي الذاتية إيجابية، والعلاج الصحيح، لتمديد العمر المتوقع وتحسين نوعية الحياة.
مرض الكلى المزمن يسبب مجموعة متنوعة من الحوافز، ولكن ثبت سريريا أن المجموعات التالية من حالات الإصابة بأمراض الكلى من الآخرين أعلى: أولا، والناس الذين يعانون من مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية والتاريخ العائلي لأمراض الكلى. يعاني من الأمراض الأيضية (السمنة، الدهون، ارتفاع حمض اليوريك)، التهاب المسالك البولية المزمنة.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: