الجلد يمكن الكشف عما إذا كنت في صحة جيدة

نفس الجلد والكلى هو النسيج الأيضي للجسم، لديهم بعض درجة من الاتصال، حتى نتمكن من تشخيص الجلد لمراقبة اعتلال الكلية السكري.
أولا، يمكن للمريض أن يقوم على حمامي الجلد لتشخيص اعتلال الكلية السكري
يحدث اعتلال الكلية السكري عادة في المرضى الذين يعانون من العيوب. الجدار رقيق جدا، والذي يحتوي على ملاط ​​شفاف، فقاعة حول أي هالة الحمراء. في ظل الظروف العادية حمامي طويلة في الأصابع وأصابع القدمين واليدين والقدمين على الحافة الخلفية أو السفلى، يمكن أن تكون واحدة أو متعددة تظهر في غضون بضعة أسابيع يمكن أن يكون الشفاء الذاتي، ولكن سوف تتكرر.
ثانيا، مرضى اعتلال الكلية السكري سيكون عموما حالة من حكة الجلد
العديد من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري سوف تظهر الجهازية أو المحلية الجلد الجاف التقشر، والحكة لا تطاق. وخاصة المرضى الإناث مع الحكة المهبلية لذلك يجب على المريض إيلاء المزيد من الاهتمام.
ثالثا، يمكن للمريض عرق كمية التشخيص اليومي من اعتلال الكلية السكري
يحدث اعتلال الكلية السكري التعرق العام يحدث الوضع غير طبيعي، وبالنسبة للمرضى أنفسهم، ويمكن تشخيصه مع العمل اعتلال الكلية السكري من خلال هذا، في كثير من الأحيان لأي سبب التعرق يحدث، وأكثر شيوعا في الأطراف العلوية أو الجذع، وبعض المرضى حتى ظاهرة التعرق.
أربعة، التهاب الجريبات الرقبة
يمكن أن تظهر في الخلفي وسادة الرقبة وسادة صديد الحرارة الشائكة، والحنان، ويمكن أن تتطور إلى غليان أو التهاب النسيج الخلوي. التصريف القيح يمكن أن يكون الشفاء الذاتي، ولكن بعد فترة وجيزة من تكرار.
خمسة، غنغرينا القدم
يمكن للمرضى في كثير من الأحيان تحدث ألم القدم، اختفى النوم الدافئ وجافة وسهلة للقضاء، عرضة للقرحة، القيحي، نخر، ويصعب أن تلتئم، أو حتى حدث ثقب القدم.

وأخيرا، لتذكير الجميع أن الآفات الجلدية ليست مرض جلدي بسيط بعض الوقت، لا يمكننا ببساطة النظر في هذه المشكلة، إذا كان المرض أو أعراض مناطق الجلد غير طبيعية تظهر، يجب أن يكون في الوقت المناسب إلى المستشفى للفحص، بما في ذلك اختبارات الدم ، اختبار البول والتشخيص والقضاء على اعتلال الكلية السكري هو أولوية قصوى.
حتى إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال بي. هاتف: 15227855395، البريد الإلكتروني: 1244077130@qq.com


没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: