المظاهر السريرية لمتلازمة الكلوية


المتلازمة الكلوية (NS) وفقا لسبب يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات الابتدائية والثانوية وراثية، ويمكن أن تسببها أنواع مختلفة من الأمراض المرضية الكبيبي.

[التشخيص]

1. التشخيص السريري: ① بروتين البول> 3.5G / يوم؛ ② الزلال البلازما <30G / L؛ ③ ذمة؛ ④ نسبة الدهون في الدم مرتفعة ما ①، ② اثنين لتشخيص ضروريا.

، يمكن تشخيص يجب أولا استبعاد الأمراض الثانوية وراثية مع المتلازمة الكلوية الأولية: 2. سبب التشخيص.

3. التشخيص المرضي: من خلال خزعة الكلى لجعل التشخيص المرضي.

[التشخيص التفريقي]

1. حساسية فرفرية التهاب الكلية: تحدث في الشباب، وهناك نموذجي فرفرية الجلد، ويمكن أن تترافق مع آلام المفاصل، وآلام في البطن والسماد الأسود، بعد أكثر من 1-4 أسابيع من ظهور بيلة دموية متهورة و / أو بروتينية، والطفح الجلدي نموذجي مساعدة في تحديد التشخيص.

2. الذئبة الحمامية الجهازية: تحدث في النساء الشابات وفي منتصف العمر، وفقا لأضرار متعددة النظام إلى المظاهر السريرية ودراسة مناعية يمكن الكشف عن مجموعة متنوعة من الأجسام المضادة، من الصعب عموما لتأكيد التشخيص.

3. اعتلال الكلية السكري: يحدث في كبار السن، NS المشترك خلال أكثر من 10 عاما من مرضى السكري الكشف المبكر عن الزلالي يمكن زيادتها، وفيما بعد تطورت تدريجيا إلى عدد كبير من بروتينية، NS تاريخ مرض السكري وقاع مميزة. تساهم التغييرات في التشخيص التفريقي.

4. المايلوما اعتلال الكلية: تحدث في كبار السن، والرجال أكثر شيوعا، والمرضى قد يكون الورم النخاعي المتعدد المظاهر السريرية المميزة، مثل آلام العظام، المصل زيادة المناعي مصنع واحد، الكهربي البروتين مع البروتين M والبول البروتين أسبوع إيجابي، أظهر نخاع العظم انتشار غير طبيعي للخلايا البلازما (وهو ما يمثل أكثر من 15٪ من الخلايا النووية)، ويرافقه تغييرات نوعية قد تحدث المايلوما المتعددة التي تنطوي على الكبيبات عند NS. أداء المايلوما يفضي إلى التشخيص التفريقي.

5. الداء النشواني الكلوي: تحدث في كبار السن، الداء النشواني الكلوي هو جزء من الجهازية من أجهزة متعددة الداء النشواني الأولي تنطوي أساسا على القلب والكلى والجهاز الهضمي (بما في ذلك اللسان) والجلد والأعصاب، الداء النشواني الثانوي في كثير من الأحيان الثانوية للإصابة القيحي المزمن والسل والأمراض الخبيثة وأمراض أخرى، تنطوي أساسا على الكلى والكبد والطحال وغيرها من الأجهزة. Rhithers. وRhithers نتائج Rhithers.s. Rhithers. Resultss. Finds.ss Rhithers.omens.ithers.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: