يعاني من متلازمة الكلوية الشديدة؟ في الفترة المزمنة هو أكثر خطورة

وأشار الخبراء إلى أن هذا المرض هو أكثر تعقيدا، ولكن أيضا أكثر صعوبة لعلاج، وسوف يكون هناك تكرار هذه الظاهرة، إذا كان العلاج في الوقت المناسب من المرض إلى بولينا من المرجح للغاية، ولكن ليس كل سيتم تحويلها إلى بولينا، طالما في وقت مبكر العثور على العلاج المبكر، ليس هو الحال مما سبق. المتلازمة الكلوية هي فئة عامة من أمراض الكلى، مع البول الكريات الحمراء والبروتينية باعتبارها الأداء الأساسي، قد تترافق مع وذمة (وقلة البول)، وارتفاع ضغط الدم، أزوتيميا وهلم جرا. التغيرات المرضية في مسببات الأمراض من المرض لالتهاب (أي التسلل، والنضح، وانتشار) كميزة رئيسية. تستخدم سريريا لتقسيم المرض إلى كل من الحادة والمزمنة.
متلازمة الكلوية خطيرة؟ حول متلازمة الكلوية، ما إذا كانت المشكلة الخطيرة هي أن تبدأ من نوع المرض، وهذا المرض الحاد والمزمن، وأظهرت متلازمة مرض الكلى الحاد بداية حادة لبيلة دموية، بروتينية وارتفاع ضغط الدم، وذمة، انخفض معدل الترشيح الكبيبي كما المظاهر السريرية الرئيسية، بما في ذلك بيلة دموية أساسية. معظم المرض لالتهابات العقدية الحادة، والغالبية السريرية للمرضى قبل بداية تاريخ العدوى الانحلالي الحاد الانحلالي، مثل التهاب البلعوم الحاد، التهاب اللوزتين، والحمى القرمزية، التهاب الجيوب الأنفية الأنف، التهاب الأذن الوسطى، والقوباء وهلم جرا. هذا المرض هو مفهوم سريري أكثر غموضا. سريريا، بروتينية، بيلة دموية، وذمة وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى من الشفاء المستمر، أكثر من 1 سنة أو يرافقه القصور الكلوي، الذين ينتمون إلى نطاق المرض. هذا المرض هو مرض مستعصية مزمنة، والطب الغربي تأثير العلاج في كثير من الأحيان غير مرضية، والطب الصيني للمرض لتحسين فعالية مجموعة متنوعة من أفضل، وخاصة لمنع التقدم وتدهور الخلل الكلوي له دور مهم.
في المتلازمة الكلوية في المرحلة المزمنة هو أكثر خطورة، في العلاج يجب أن يكون العلاج في الوقت المناسب لمنع عواقب وخيمة، قد يتم تطوير المرض إلى بولينا في وقت متأخر، والوقت يمكن أن تكون طويلة أو قصيرة. والعلاج لا يمكن عمياء للأعراض الرئيسية، ولكن ينبغي أن يكون التنظيم في اتجاهين وظيفة المناعة، وتمنع تكرار المرض. إزالة السموم قوية، لتحفيز الذاتي-- الشفاء المحتملة؛ تفعيل وظيفة الكلى.
تلميح الدافئة: العدد الحالي من الناس الذين يعانون من أمراض الكلى لا يزال في تزايد، لدينا الكثير من الناس في جميع أنحاء سوف تعاني من متلازمة الكلوية، وينبغي أن الحياة تولي اهتماما لفهم هذا المرض وفهم عواقب الضرر، في الواقع، إلى أكثر ، لحياتهم الصحية الخاصة، يجب أن الحياة تولي اهتماما لتفتيش منتظم، والكشف المبكر حولها، بعد أن يعاني من المرض يجب أن يكون العلاج العلمي.


没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: