الحفاظ على الجانب العلاجي من البول

رئيس الدجاج باريدج:

الأرز 50 غراما، رأس الأرز (أي الأرز جورجون، غورغون البذور) 30 غراما. طحن الأرز مع الأرز مع عصيدة. الصباح والمساء الاستهلاك.

مؤشرات: تردد البول من الطحال، التعكر البولية.

جلد الصقيل مع كعكة البط:

50 غراما من الأرز، والبط جلد الطازج (المعروف أيضا باسم بطة الذهب)، وكمية من السكر. غسل الجلد مع بطة جيززارد، البرد على نار هادئة أو المجففة، البحث عن قطع الغيار الجميلة. عصيدة الأرز، عصيدة بعد إضافة مسحوق جيززارد الجلد إلى البط، ويطهى يغلي، إضافة السكر عند التوابل. 2 مرات في اليوم، في كل مرة وعاء. لتناول الإفطار والعشاء والطعام الساخن.

مؤشرات: تردد البول.

الجنية السمين:

100 غراما من الأرز، و 60 غراما من اليام، وحبوب غورغون 30 غراما و 15 غراما من الكراث والسكر الأبيض. يام مقشر، شرائح، جورجون رن يضرب في الخبث. سوف جورجون رن، بذور الكراث، الأرز جابونيكا معا، عصيدة، وتغلي تصل إلى ستة أشهر من العمر، إضافة حبوب منع الحمل الجبلية، والاستمرار في غلي عصيدة سميكة، إضافة التوابل إلى السكر. في وقت مبكر وأواخر الصيام الأطعمة. بعد تناول القليل من النبيذ الأرز الساخن، وأثر هو أفضل.

عصيدة مع القمح:

100 غرام من القمح، و 30 غراما من الأرز والسكر، أوسمانثوس السكر بنكهة مع المحلاة، المبلغ. تم تورم القمح والجابونيكا، وتنظيفها معا في عصيدة من وعاء، المغلي حبة الأرز في دقيق الشوفان، وأضاف السكر، والتوابل السكر إلى أوسمانثوس المحلاة، لتناول الإفطار، وتذوق الوجبات الساخنة.

مؤشرات: ضعف البول، دش المسنين.

التعبئة من لحم الخنزير مع الأرز الأخضر:

50 غراما من القمح والفاصوليا الخضراء 50 غراما، 5 غرامات من العشب من خلال. أولا مع 500 مل من الماء المغلي من خلال العشب، إلى بقايا، ثم يضاف الفاصوليا الخضراء ويتم غلي حبات القمح المغلي. للإفطار.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: