10 الأعراض المبكرة لمرض الكلى المزمن

ومن المعروف مرض الكلى المزمن باسم "القاتل الصامت"، والتي في أي أعراض واضحة في كثير من الأحيان في وقت مبكر، ولكن سوف تتطور بهدوء، وبمجرد أن أعراض واضحة ستكون شرسة، وضعت أكثر إلى الفشل الكلوي المتقدم، وحتى يوريمية ولحماية خاصة بهم الصحة، ومن المؤكد أن السماح الأعراض المبكرة لمرض مزمن في الكلى النموذجية، التي قدمت.
ومن المعلوم أن الأعراض المبكرة لمرض الكلى المزمن يمكن تقسيمها إلى النقاط التالية لوصف:

في نفس الوقت

1، لا يوجد سبب النعاس والتعب
هذا هو أداء في وقت سابق، ولكن تجاهلها بسهولة أكثر، وذلك لأن سبب النعاس والتعب هو في الواقع أسباب كثيرة جدا، وخصوصا أولئك الذين في سبيل الناس "كاملة المعركة"، ومعظمهم من ينسب إلى العمل من التوتر والتعب.

2، وذمة
قد تظهر الأشخاص الأصحاء أيضا بعد ذمة جفن خفيفة، ولكن سرعان ما هدأت ببطء. وسوف يكون دائما تورم الكلى للعيون في الأجفان، وبعض الناس حتى تظهر وذمة الجسم، وزيادة مفاجئة في الوزن، مع أصابعك ستظهر الاكتئاب الاكتئاب، وذمة ليس من السهل أن تهدأ.

3، وضغط الدم
فإن ما يقرب من 60٪ من مرضى الكلى يعانون ارتفاع ضغط الدم، ولكن معظم المرضى كان لديهم أبدا الفحص المتعلقة الكلى، فإنها غالبا ما تحاول الكثير من الطرق الخافضة للضغط ولكن ليس تحقيق التأثير المطلوب، لأنها لا تعرف مصدر المرض في الكلى وليس من الضروري أن نحكم ما إذا كان ارتفاع ضغط الدم أم لا، وأنه من الضروري لقياس ضغط الدم بشكل متكرر.

في نفس الوقت

4، والتغيرات البول
الانتاج العادي بول 1000-2000 مل / يوم، أي بمعدل 1500 مل / يوم أو نحو ذلك. وبغض النظر عن زيادة كمية البول أو تخفيضها، قد يكون أداء من أمراض الكلى، وخصوصا في الليل، وغالبا ما المزمنة إشارة أمراض الكلى.

في نفس الوقت

5، وزيادة رغوة البول
في كثير من الأحيان هناك ظاهرة البروتين، بشكل عام، والمزيد من البول رغوة، بروتين البول أكثر.
6، وتغير لون البول
لون البول تعميق فجأة، يجب أن يكون أحمر في حالة تأهب، خاصة بعد الجهاز التنفسي أو التهاب معوي بعد البول إذا كان اللون يصبح أحمر، قد يكون أداء من مرض في الكلى.

7، وآلام العظام
والفشل الكلوي المزمن في المرضى الذين يعانون من الكالسيوم والفوسفور وفيتامين D تكون الاضطرابات الأيضية، وبالتالي تحفيز فرط، مما تسبب في آلام العظام وهشاشة العظام وغيرها من أمراض العظام الكلوي، إذا كسور غير المبررة أو في كثير من الأحيان يشعر آلام الظهر، وآلام العظام وهشاشة العظام، واختبارات لتقويم العظام وغيرها لم يجد غير طبيعي، يجب أن تذهب للتحقق من الكليتين.

في نفس الوقت

8، آلام أسفل الظهر
آلام في الكلى، وعدم الراحة، ألم خفيف أو ألم خفيف مستمر.

في نفس الوقت

9، وفقدان الشهية
هي الأعراض المبكرة والأكثر شيوعا لمرضى الفشل الكلوي، والاحتفاظ السموم. في البداية، ومعظم الناس يختلفون، ليكون تطور المرض، سيكون هناك في البطن وعدم الراحة والانتفاخ والغثيان والقيء، أو حتى زيادة عدد البراز أو نوعية سوف تكون رقيقة، وهذه المرة، كان المرض أثقل، والتي غالبا ما كان المريض على العلاج الطبي سبب مهم.

في نفس الوقت

10 والوجه اصفرار
ويرجع ذلك إلى فقر الدم نتيجة لحدوث وتطور هذه بطيئة جدا، وذلك في وقت طويل لن يسبب انتباه المرضى.


没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: