الكبد والكلى لديهم علاقة وثيقة أوه! ومن المفهوم أن الطب الصيني الأصلي بحيث


1، ودفع غرامة البديل الدم
الدم الكبد، وجوهر الكلى، وجوهر والدم تربية المتبادلة. وفي حالة فسيولوجية طبيعية، يعتمد الدم الكبد على التغذية من جوهر الكلى. جوهر الكلى والاعتماد على تكملة مستمر من الدم الكبد والدم الكبد وجوهر الكلى التحول المتبادل المتبادل. الجوهر و وتستمد الدم من الهضم والامتصاص من الطحال والمعدة وادي غرامة، ما يسمى ب "تناظر الدم على ما يرام."
2، يين يي الدعم المتبادل
الكبد في العناصر الخمسة الخشب والكلى في العناصر الخمسة من الماء، ويمكن أن يكون الماء الخشب. الكبد التنفيس الرئيسي وحيازة الدم، يين الجسم مع يانغ. الكلى يمكن أن تغطي الكبد يين، بحيث الكبد يانغ لم فرط النشاط، يمكن يين الكبد يساعد أيضا تجديد يين الكلى. بين الكبد والكلى يين والكلى يين هو الرئيسي، فقط الكلى يين بما فيه الكفاية للحفاظ على التوازن الديناميكي بين يين الكبد والكبد يانغ. ومن العناصر الخمسة من الناحية النظرية، فإن المياه للأم، والخشب للطفل، هذه العلاقة بين الأم والطفل، والمعروفة باسم المياه يمكن مجرور.
3، وحيازة التوافقية النفايات
الكبد التنفيس الرئيسي، أغلق الرئيسي الكلى، بين اثنين من هناك الاستخدام المتبادل، وضبط النفس المتبادل، والتنظيم المتبادل للعلاقة، والتنفيس الكبد وإغلاق الكلى هم المعاكس. الكبد تشي التنفيس يمكن أن تجعل من الكلى أغلقت وفتحت مع درجة والغاز الكلى ويمكن أيضا أن يقتصر على الكبد من التنفيس كثيرا، ولكن أيضا للمساعدة في التنفيس في أقل من. ويتجلى هذا بصورة رئيسية العلاقة في علم وظائف الأعضاء الحيض للمرأة وظيفة الصف غرامة الرجال.
4، مع نفس النار
النار نسبة إلى قلب النار يعتقد عموما أن المرحلة النار من الباب، وإرسالها إلى الكبد والكلى والمرارة والثلاثي الموقد وهلم جرا قو يو: .. "وأرسل النار في الكبد و الكلى اثنين والكبد والكلى هو الماء هو أيضا الماء، ولكن المرارة للكبد من البيت، والمثانة الكلى من القلب للقلب مع الجهة المانحة، الثلاثي الموقد، والكبد Jiaoji المقبل والكلى من النقاط، ويين والقادمة أيضا "" شبكة للحديث عن نظرية النار "). وبما أن الكبد والكلى مع حريق، ما يسمى ب" الكبد والكلى التماثل. "

باختصار، لأن الكبد والكلى يين السائل، وبين الدم الدم وووظائفها الفسيولوجية والدم على ما يرام بالنسبة الأساس المادي، والدم على ما يرام ومثلي من وادي غرامة، وبنفس النار، وذلك بين الكبد والكلى العلاقة المعروفة باسم الكبد والتماثل الكلى، وجوهر وتناظر الدم. ولأن الأجهزة مع الأيام الجافة إلى A الخشب، هو الكبد، رن غوي هو الماء، والكلى، لذلك الكبد والكلى التماثل، أيضا المعروفة باسم "مثلي B ديكو".

ولذلك، فإن التغيرات المرضية بين الكبد والكلى، وذلك أساسا في اضطرابات الين واليانغ، واضطرابات الدم وحيازة الانقسامات الطلاق وغيرها من الجوانب. سريريا والكبد أو الكلى نقص، أو مع الحريق مشغول جدا، وغالبا ما الكبد والكلى Tongzhi، أو مع الرطوبة، أو الكبد والكلى، أو الكبد والإسهال وطريقة النار الكلى تقوم على الكبد والتماثل الكلى نظرية. وبالإضافة إلى ذلك، يرتبط الكبد والكلى التماثل والكبد والكلى مع الوضع الفعلي للإسهال، وبالتالي فإن " الشرق من الخشب، لا الظاهري لا يمكن ملء والكلى بحيث الكبد، وإلى الشمال من المياه، أي الحقيقي لا يمكن الإسهال والإسهال، وهذا هو، والإسهال الكلى "(" الأطباء يجب قراءة التماثل ") التي و

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: