استعراض متوسط العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية

أولا، للسيطرة على كمية من الصوديوم، وإذا كان المريض هو معتدل، والسيطرة على تناول الملح يمكن أن يكون يوم (لا مزيد من 5G من)، وإذا كانت حالة أكثر خطورة، والآن في السيطرة على تناول الملح في نفس الوقت أيضا دفع تحكم الانتباه أشكال أخرى من تناول ملح الصوديوم (مثل البسكويت الصودا والخبز والقلويات، الخيط). وبالإضافة إلى ذلك مخلل الصوم الغذاء.
ثانيا، البروتين، العديد من المرضى يعرفون للسيطرة على كمية من البروتين، ولكن يقول بعض الأطباء المزيد من المدخول، والبعض يقول أقل كمية، وهذا هو السبب؟
في الواقع، وهذا هو حالتين مختلفتين، في المراحل المبكرة من المرض، فإن المريض يفقد الكثير من البروتين، وحتى هذا الوقت تحتاج إلى إضافة البروتين، وهذه المرة تلف الكلى ليست خطيرة جدا، ولكن أيضا يمكن أن تحمل هذه البروتينات. عندما يكون المريض هو أكثر خطورة، وسوف يكون المريض يفقد المزيد من البروتين، ولكن هذه المرة الكلى لا يستطيعون المزيد من البروتين، وأكل أكثر يمكن أن يؤدي إلا إلى زيادة العبء على الكلى، وحتى هذا الوقت يمكن أن تقلل فقط من البروتين، وهذا هو السبب في أن الطبيب وتقول انها ليست هي نفسها.
لكن شيئا واحدا هو نفسه، وهذا هو، لتقليل كمية البروتينات النباتية، مثل منتجات الحبوب.
ثالثا، سواء كان هو أكثر كمية أو أقل كمية، وهذه المرة سيتم توفير الحرارة الرئيسية المريض من الكربوهيدرات، لذلك ينبغي أن يكون النظام الغذائي المناسب لزيادة السكر لتلبية الطلب في الجسم للحرارة. وبالإضافة إلى ذلك، والتدفئة الكافية يمكن أن تقلل استهلاك البروتين، وتخفيف العبء على الكلى، ويمكن أن يتم استخدام كمية صغيرة من البروتين تماما لإصلاح الأنسجة والنمو والتنمية.
رابعا، في بروتين البول في نفس الوقت، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية أيضا على الكالسيوم البولية والحديد والزنك وغيرها من العناصر النزرة، لذلك المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وينبغي إيلاء الاهتمام لإضافة بعض الفواكه والخضروات، ولكن ارتفاع البوتاسيوم الموز، وعشب البحر وبعض الخضروات الداكنة الأخرى لتجنب.
خمسة، وتجنب، المقلية، والمنتجات المائية حار مريب، مثل الأسماك وسرطان البحر البحر والفلفل وغيرها، بالإضافة إلى لحوم الكلاب وغيرها من الشعر لا يمكن أن تأكل.
سبق هو بعض من النظام الغذائي الشامل التفكير أمراض الكلى، والمرضى الذين يعرفون أيضا ما ينبغي أن لا يأكل، ولكن مرضى الكلى يجب أن يأكل ماذا؟ كم هو؟
النشا: نشا القمح يمكن أن تستخدم بدلا من بعض الحبوب
55-65٪ من الحرارة تأتي من المواد الغذائية الأساسية. من أجل الحد من تناول البروتين النباتي، نشا القمح يمكن أن تستخدم بدلا من جزء من الحبوب. نشاء القمح يشير إلى إزالة الحبوب البروتينات النباتية، بما في ذلك نشا القمح، نشا الأرز، لوتس الجذر النشا ودقيق الذرة. ويمكن أيضا أن تستخدم جذور اللوتس، وهلام، والمراوح، والبطاطا، والبطاطا الحلوة، البطاطا الحلوة، القلقاس، القرع وغيرها من الحرارة العالية والبروتين القليل من الطعام بدلا من بعض الحبوب.
الدهون: تناول زيت الطهي اليومي لل20-25g
ويقال الدهون زيت الطهي، وفقا لمواد مختلفة تنقسم إلى الزيت النباتي وزيت الحيوانية. يتم استخراج الزيوت النباتية من النباتات، بما في ذلك زيت الفول السوداني، زيت فول الصويا، زيت بذور اللفت وزيت الزيتون وزيت السمسم وزيت المخلوطة وغيرها من الأحماض الدهنية غير المشبعة ويشير النفط الحيوان إلى شحم الخنزير، الزبدة والزبدة، والأحماض الدهنية المشبعة أساسا. الموصى بها يوميا الطبخ كمية النفط 20-25g، فمن الأفضل أن تحل محل استخدام مجموعة متنوعة من المواد زيت الطهي، في محاولة لاستخدام مجموعة متنوعة من الزيوت النباتية.
تحسب عصيدة والشعرية أيضا: الماء
للمرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى والماء والحساء والعصيدة وغيرها من السوائل ينبغي النظر أيضا في مياه الشرب، وذلك يعتمد على عدد 24 ساعة من كمية البول. في ظل الظروف العادية، البالغين 24 ساعة كمية البول بين 1500-2000ml. وفي هذا مجموعة، ليس لديها المياه العامة إلى أن يقتصر على تسهيل إفراز النفايات الجسم.
الفواكه: الفواكه عالية البوتاسيوم لشنشي
الفواكه والخضروات الطازجة لتوفير الجسم ضد الأمراض ومكافحة الشيخوخة مضادات الأكسدة، فمن المستحسن أن يأكل 2-3 أنواع من الفاكهة يوميا، فإن المبلغ الإجمالي من 200-400g ؛. الخضروات 400-500g المرضى الذين يتناولون الفواكه البوتاسيوم عالية عمياء ، مثل الموز، والبرتقال، ومن المرجح أن تسبب فرط بوتاسيوم الدم، وأنه قد يكون من المستحسن لرصد مستويات البوتاسيوم في المصل على أساس منتظم في حال الحياة مهددة للحياة، وعندما وارتفاع البوتاسيوم في الدم لتجنب تناول الخضراوات الداكنة، والطبخ مع الغليان الماء بعد اختار السمك يصل، ثم النفط المقلية أو مزيج النفط، وتناول الطعام أقل الخس وحساء الخضار.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: