الكلى نقص النظام الغذائي - الكلى يانغ نقص

وتنقسم القصور الكلوي في الطب إلى أربعة، واليوم لتعطيك الحديث عن هذا يانغ الكلى تأكل ما؟ كيف لتعويض؟
الكلى يانغ نقص أساسا على النحو التالي: قشعريرة، وأطرافه الباردة، والبول لفترة طويلة واضحة، وتبحث أكيرا وايت، وفقدان الرغبة الجنسية والعجز الجنسي وسرعة القذف، واللسان شاحب، أبيض،
يجب عليك تحديد القلب خاصة بهم في نهاية المطاف ما هو نوع من الكلى، يمكنك وصف الدواء المناسب.
يانغ للحفاظ على وظيفة طبيعية للجسم البشري لديها دور مهم جدا في الجسم إذا كان فقدان يانغ، فإن الجسم يفقد حيوية الأيض، لا يمكن توفير الطاقة والحرارة، فمن الصعب مقاومة تأثير سوء الاحوال الجوية على جسم الإنسان، وظيفة المناعة منخفضة، سهلة الباردة أو غيره من الأمراض، وكرر دون علاج.
"الكلى يانغ كجذر والطحال يانغ على النحو التالي." يانغ الذي ينبغي أن تكون مناسبة لتناول بعض الطعام الحار يانغ يانغ يانغ لتدفئة الطحال والكلى يانغ في المقام الأول. وعادة ما يجب أن تأكل البارد ولزجة، في الصيف لا تأكل باردة جدا البضائع.
في حياتنا اليومية والمواد الغذائية الشمس ويمكن استخدام لحم الضأن، لحم الخنزير والدجاج، الأخطبوط، لحوم الكلاب واللحوم عصفور، لحم الغزال، وثعبان البحر، والجمبري (جراد البحر والروبيان والجمبري والروبيان، وما إلى ذلك) كستنائي، الكراث، الشمر، الخ ، وفقا ل: "الربيع والصيف يانغ يانغ" القاعدة الصيف ثلاثة فولت، في الطبعة حساء لحم الضأن الطعام مرة واحدة، في أيام يانغ وانغ، على شكل الجسم من أشعة الشمس.
ليس من السهل أن أكل الطعام البارد، مثل الكمثرى والبطيخ، البرسيمون، الخ ؛. أيضا تناول الكثير من البضائع دهني.
الشاي الأخضر البرد والبرد على شرب أقل.
بعض الناس في قلب لن يكون مثل هذه الفكرة، وهذا شيء جيد وأنا أكل أكثر من ذلك، لا يمكن أن يكون في التغذية، وإيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي متوازن، وفيما يلي وصفة، ونحن يمكن أن يشير إلى:
الجمبري المقلي الكراث
المكونات الكراث 400G 250G والروبيان
طريقة أولا غسل الكراث، وقطع، والجمبري مقشر غسل، وقطع البصل إلى أقسام، وقطع الزنجبيل نهاية الغيار. عاء ساخن، وضع الزيت النباتي، والبصل الأول تحت مقلي وعاء، ثم طرحت الكراث نهر الروبيان والطبخ نبيذ الأرز مستمرة، يقلب لطهي الجمبري، ويمكن لوحة ووك يكون.
تأثير Bushen العجز
الجوز عصيدة
المكونات الجوز 100G 50G تفرضه اليابان
إعداد نواة الجوز يقتطع الاحتياطي غرامة حجم الحبوب. تفرضه اليابان بالغسل الغيار نظيفة. الأرز تفرضه اليابان في وعاء، يضاف الماء، وإثارة Shaofei، في التحول إلى حريق صغير تشو تشنغ يو، وأخيرا إضافة الجوز، يمكنك تغلي.
تأثير Bushen Gujing والرئة الحارة Dingchuan تأثير هذا المنتج يميل إلى الدفء، لذلك يين هوه وانغ والسعال والبلغم لا ينبغي تناول الطعام.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: