علاج التهاب الكلية المزمن لما الرعاية الصحية الرعاية الكلى المزمنة من خدعة خمسة

عقلية 1. التكيف:
الاستقرار العاطفي ذلك، لأن الفرح المفرط، والغضب، والحزن، وجعل تقلبات مزاجية، قد يسبب بعض التغييرات الطفيفة في أمراض الكلى، ومرض يجب أن يتعلم السيطرة على العواطف، لتجنب المرض بعد الآثار النفسية السلبية الصبر، تشاؤما وغيرها، للحفاظ على الهدوء وموقف متفائل، والعمل بنشاط التعاون مع مجموعة متنوعة من العلاج.
2. النظام الغذائي العلمي:
نظرا لخصوصية من مرض في الكلى، يجب أن تكون تحت إشراف الطبيب لتطوير وصفات علمية، ينبغي أن يكون البروتين الغذائي المعتدل، والكثير من البروتين وزيادة العبء على الكلى، واستخدام الفشل الكلوي أو التدهور، ولكن القليل جدا قد يؤدي إلى سوء التغذية ونقص بروتينات الدم. وعادة ما يكون الاستهلاك اليومي من البروتين و 0.5 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم المناسب. المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي، والملح ليس أكثر من 6 غرامات كذلك، ما لم يكن هناك فشل القلب الحاد، وتورم و ارتفاع ضغط الدم، أو الإقلاع عن الملح على المريض السلبية. تناول المزيد من الأطعمة الغنية السليلوز، والبراز على نحو سلس، صف بعضها البعض. بالإضافة المريض على الإقلاع عن التدخين، جي جيو.
3. إيلاء الاهتمام للبرد:
سوف الشتاء تحفيز الباردة تجعل الأوعية الدموية تقلص وضغط الدم، وإذا كان الخصر بعد تخفيض تدفق الدم البارد، بحيث وظائف الكلى، خصوصا الباردة، سوف تؤدي إلى تفاقم حالة، أو حتى مضاعفات خطيرة. ولذلك، ينبغي أن يقوم المرضى على التغيرات الموسمية، التغييرات في الوقت المناسب في الملابس، والحفاظ على اليدين والقدمين وبشرة نظيفة وجافة، في محاولة لتجنب نزلات البرد والتهابات الجلد، والضرر وهلم جرا.
4. بقية الكاملة:
كما يقول المثل، "ثلاثة القاعدة، سبعة دعم" لضمان النوم الكافي والراحة، وفقا لشدة المرض، وتحت إشراف الطبيب، بالنسبة لبعض الأنشطة الترويحية والانتعاش من مرض في الكلى هو مفيد للغاية.
5. المعالجة الفعالة:
تحت إشراف الطبيب والعلاج معقولة هي وسيلة فعالة، والطب للوطن الام هي فريدة من نوعها للوقاية والعلاج من أمراض الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى أيضا علاج فعال التهاب البلعوم المزمن، التهاب الجيوب الأنفية، وأمراض الأسنان والجلد، والتهاب المسالك البولية وغيرها من المخاطر الخفية،

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: