الوقاية من بولينا من بداية الوقاية من التهاب الكلية

الوقاية من بولينا من بداية الوقاية من التهاب الكلية
الوقاية من بولينا يبدأ مع الوقاية من التهاب الكلية المزمن. يوريميا، رائحة تلون، القاتل غير مرئية. لماذا هو غير مرئي؟ لأنه لمنع بولينا أولا أن تبدأ من التهاب الكلية المزمن، وهناك عدد قليل جدا من الناس يعرفون أن بولينا سيتم ربط مع التهاب الكلية المزمن هوك. لذلك، لزيادة فهم التهاب الكلية المزمن، فمن المهم بشكل خاص.
الوقاية من بولينا يبدأ مع الوقاية من التهاب الكلية المزمن.
عادي في حالة عدم النوم، في الصباح الباكر بعد ظهور وذمة جفن، حتى بعد الأنشطة سوف تتلاشى. هذا النوع من تجربة الحياة اليومية من السهل جدا لجعل المرضى وأسرهم للحد من اليقظة، وأنا أشعر بعمق هذا. اعتدت أن تكون وذمة الجفن، ولكن عادة في العمل أو تعلم النوم في ظل ظروف قلة النوم، وفي النوم الكافي، ونادرا ما تظهر هذه الحالة، لذلك ليس هناك قلب.
"التهاب الكلية المزمن كمرض، يجب أن يكون هناك أعراض واضحة وعلامات الأداء" في الواقع، أي مرض هو أعراض وعلامات الأداء، مثل التهاب الكبد الغثيان، الجلد الصلبة الأصفر. الالتهاب الرئوي والسعال، والبلغم صديدي. وما هو أداء التهاب الكلية المزمن؟ المظاهر الأربعة المشتركة من وذمة وارتفاع ضغط الدم، بروتينية، بيلة دموية ولكن في الواقع، وأحيانا هذه الأعراض وعلامات أداء طفيف جدا، أو أن الناس ليس من السهل العثور على والتفكير أنهم يعانون من التهاب الكلية هذا المرض. وقال أولا أن وذمة، وذمة التهاب الكلية وذمة جفن عموما، للحصول على ما يصل في وقت مبكر بعد الصباح هو الأكثر شيوعا.
هذا الوضع في العلاج اللاحق لعملية طرح العديد من المرضى، وكثير منهم لديهم تجربة مماثلة. أعراض أخرى هي ارتفاع ضغط الدم. في الواقع، فإن بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يتميز ارتفاع ضغط الدم، ولكن بسبب سن بداية في الشباب والقلب والأوعية الدموية الظروف جيدة جدا، والقدرة التعويضية قوية جدا، وكثير من الناس وجدت بطريق الخطأ ارتفاع ضغط الدم، و المزيد من الناس، وخاصة الشباب، لا الدوخة، والخفقان، وليس على وجه التحديد لقياس ضغط الدم، لذلك ارتفاع ضغط الدم لا أعرف. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الأداء في المراحل المتأخرة من المرض بسبب وظيفة الكلى المعاوضة.
لعلامات اثنين آخرين من بيلة دموية، بروتينية، وهذه المصطلحات هي أكثر عرضة لسوء الفهم، بيلة دموية ليس البول في الدم؟ البول البروتين ليس بروتين في البول ذلك؟ هذا ليس صحيحا. وهذا هو لأنه هو الحال في الواقع، وهذا ليس واقع الناس لهذه الحالة غير طبيعي اثنين من فهم القليل جدا، ويعتقد عموما أن بيلة دموية هو البول يمكن أن نرى الدم، والبروتينية هي ما هي الدولة أكثر وضوحا. في الواقع، والناس يعتقدون عموما أن بيلة دموية هو بيلة دموية الإجمالي، لا يحدث الوضع العام للبيلة دموية الإجمالي عن طريق التهاب الكلية المزمن، ولكن الجهاز البولي من الأمراض الأخرى، وبيلة ​​دموية التهاب الكلية المزمن هي في معظمها بيلة دموية المجهرية، هو الحاجة لاختبار لمعرفة.
بروتينية لأولئك منا الذين عانوا من المرض، هو مألوف، ولكن عموما هو البول الموحلة جدا، وسوف يكون هناك بعض من فقاعة أكبر، وسوف وقتا طويلا لا تختفي. ولكن في الحياة الحقيقية، عدد قليل جدا من الناس إيلاء اهتمام خاص لبولهم، وخاصة بالنسبة للكثير من الناس عادات المعيشة هو جيد جدا، حل صغير لوضع البول غسلها بعيدا، لن نلاحظ ما إذا كان الموحلة أو لا يوجد فقاعة. بعض المرضى الذين يعانون من أعراض التهاب الكلية المزمن وعلامات هي خفيفة جدا ومخفية، فإنها تقريبا لا تؤثر على حياة المريض اليومية والعمل، ولكن في الواقع، وهذا المرض هو في التنمية.
"المزمن" هو من "الحاد" من "هذا الرأي هو الخطأ. التهاب كبيبات الكلى المزمن هو مجموعة من أسباب متعددة، من خلال مجموعة متنوعة من البكتيريا والفيروسات أو العدوى البروتوزوا، من خلال آلية المناعة والوسطاء الالتهابية والآليات غير المناعة الناجمة عن مرض الكبيبي، ومعظم المرضى الذين يعانون من عدوى العقدية ليست واضحة العلاقة، وفقا للاحصاءات فقط 15٪ إلى 20٪ من المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الحاد تحولت من.
من خلال المحتوى أعلاه، علمنا بعض المعرفة حول الوقاية من التهاب الكلية المزمن، على أمل مساعدة الجميع. لذلك، نجد هذا المرض في حيرة جدا، عندما كان المرض آه المرضى؟ لا التهاب الكلية الحاد جدا آه؟ هنا، كثير من الناس لالتهاب الكلية الحاد والتهاب الكلية المزمن الخلط. بعبارات بسيطة، هناك صلة بينهما، ولكن ليس علاقة واحد الى واحد، وهذا هو، وليس كل مريض مع التهاب الكلية الحاد سيتم تحويلها إلى التهاب الكلية المزمن، كما أنها ليست كل مرضى التهاب الكلية الحاد لديهم التهاب الكلية الحاد في هذه العملية . وينبغي أن يكون من دواعي القلق أن مسببات التهاب الكلية المزمن هو معقد جدا، العديد من المرضى تصبح أخفى، لا يمكن أن يكون هناك عملية حادة.
حتى إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال بي. هاتف: 15227855395، البريد الإلكتروني: 1244077130@qq.com


没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: