الصغرى التقليدية العلاج الطب الصيني


منع الكلوي العلاج تسلل المرض باستخدام الخصائص الطب الصيني التقليدي، لالكرياتينين هو أيضا عالية جدا تأثير جيد. الصغرى التقليدية الطب الصيني العلاج تسلل هوكسيتونغلو، كوشو واضحة وإصلاح دور الجوانب الثلاثة الجديدة لتحسين بيئة الكلى بأكملها للكلى لتوفير حالة جيدة لتعزيز الانتعاش من وظيفة الكلى لمنع الكلى بعد الآفات الممرض، وظيفة الكلى محمية.
الكلى هو إفراز الرئيسي للبول، والسموم الكرياتينين وغيرها من المهام، وحماية وظيفة الكلى، والكرياتينين لا ترتفع مرة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، الكلى مرض الكرياتينين المصل هو دورة صغيرة من الإصابة والتصلب الكبيبي وأضرار الغشاء القاعدي والتغيرات المرضية الرئيسية. عن طريق منع علاج أمراض الكلى، وذلك أساسا في الوقاية من تليف الكلى في نفس الوقت، لإزالة الكبيبي الضرر الغشاء القاعدي الناجم عن المجمعات المناعية والآفات، في حين إصلاح غشاء القاعدي الكبيبي. طالما أن التالفة إصلاح الغشاء القاعدي، وتغيير هيكل الكلى، وتوسيع منطقة الترشيح الكبيبي، والكرياتينين في الدم تنخفض تدريجيا.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: