كيفية ضبط المزاج بعد مرض الكلى المزمن


لأمراض الكلى المزمنة الكلى أصدقاء، والعلاج المستمر من ردود الفعل السلبية والمضاعفات لا تؤثر فقط على علم وظائف الأعضاء من الأصدقاء الكلى، في حين أن التكيف النفسي والاجتماعي من أصدقاء الكلى جلبت أيضا آثار سلبية سوف تظهر الكلى الأصدقاء مثل العناد والاكتئاب، والقلق، والأرق والقلب بسبب العجز الجنسي والمشاكل النفسية الأخرى. لذلك، المزمنة أصدقاء الكلى مرض ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط الحالة النفسية الخاصة بهم. كيف يجب على الكلى ضبط مشاعرهم بعد مرض الكلى المزمن؟
في حالة
القراءة القراءة يمكن أن تجعل الناس ينسون الألم والمتاعب من المرض، وليس فقط يمكن أن تزيد المعرفة، ولكن أيضا يمكن أن تعزز رؤيتها المستقبلية لحياة أفضل، يفضي إلى تعزيز الثقة والمثابرة من العلاج الطبي.
في حالة
عمل صداقات. المزيد من الأصدقاء، والمزيد من الناس على التواصل مع بعضها البعض، يمكنك تنفيس القلب من الاستياء والمتاعب خارج، لتنظيم المزاج هو مواتية للغاية. في الصرف في نفس الوقت، إذا كنت تستطيع الحصول على بعض وسيلة جيدة لمنع المرض، بل هو شيء سعيد جدا.
في حالة
استمع إلى الموسيقى. الموسيقى يمكن ضبط مشاعر الناس، في كثير من الأحيان الاستماع إلى الموسيقى الغنائية، يمكن أن تخفف من القلق من المزاج، والمساهمة في الكلى الكلى المزمن مرض الكلى لإنشاء حب الحياة والتوق للمستقبل الكامل من الثقة. وبالإضافة إلى ذلك، والاستماع إلى الموسيقى يمكن أيضا ضبط العصب، الدورة الدموية والوظائف الفسيولوجية الأخرى للنظام، يفضي إلى انتعاش الجسم.
في حالة
4. الحركة. مرض الكلى المزمن أصدقاء الكلى إذا كان التمرين المناسب، وسوف تكون مفيدة جدا للجسم والعقل، مثل الركض والمشي والقيام الجمباز.
في حالة
5. رفع الزهور. الأخضر هو رمز للحياة، في عملية علاج الأمراض، ورفع بعض النباتات الخضراء، ويمكن زيادة طعم الحياة، يفضي إلى تنظيم المزاج.
في حالة
مرض الكلى الكلى الكلى المزمن للحفاظ على مزاج جيد، نشطة مع العمل التمريضي، وتعلم الإرشاد النفسي الذاتي، للتغلب على علم النفس السلبي، وتعزيز ثقة المرض، لتمديد الحياة وتحسين نوعية الحياة.
إذا كنت مريضا، انظر هذه المادة، وهناك حاجة لمساعدتي، يمكنك الاتصال بي من خلال التعليقات، تلقيت تعليقاتك سوف نتصل بك في المرة الأولى.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: