التهاب الكبد من الصعب علاج؟ هل تعرف ستة أسباب؟


التهاب الكلية هو واحد من الأمراض الشائعة، وحدوث حوالي 2.8٪ ~ 5٪، ولها ميل للنمو.كثير منهم جعل المرض في الأصل بسيط أصبح أكثر تعقيدا، بسبب سوء فهمهم لالتهاب الكلية، بحيث تأخر العلاج أو تشديد مرض.
الأخطاء علاج التهاب الكلية لديه ست نقاط التالية
واحد: أعتقد أن التهاب الكلية لا يمكن أن يعامل.في الواقع، لا يمكن علاج التهاب الكلية فقط، ولكن أيضا يمكن علاجه أو تحت السيطرة في الغالب.التمثيلية جيدة أو ليست جيدة اعتمادا على ما إذا كان التشخيص والعلاج في الوقت المناسب ومعقولة، والأهم يرتبط بتدابير حماية الصحة الخاصة بالمريض (النظام الغذائي، والراحة، على سبيل المثال).
وقد هذا النوع من مفهوم الخطأ، أولا هو لأن أعراض التهاب الكلية مخفية نفسها، فإنه ليس من السهل الكشف المبكر.عندما يكون هناك عدد كبير من تلف الأنسجة الكلوية وفقدان وظيفة الكلى ثم انتقل لرؤية الطبيب، فوات الاوان، ثانيا، بعض المرضى بعد علاج الأعراض، ويشعر أنني بحالة جيدة، وأعتقد أن المرض قد تعافى تماما من مرضه وإهمال فترة الصيانة للعلاج.عندما الشعور سوء الذهاب لرؤية الطبيب مرة أخرى، تغيرت طبيعة المرض.لذلك لا المسألة ما المرض، وينبغي أن المرضى مرض الكلى تذهب للتحقق بانتظام، القيام الاحتياطات بشكل جيد.
اثنين: تجنب الملح.المرضى التهاب الكلية فولكلور لتجنب الملح مائة يوم، في الواقع، وهذا ليس له سبب علمي.والملح هو جزء أساسي من عناصر التمثيل الغذائي أنسجة الجسم، على المدى الطويل تجنب الملح ليس فقط لا يمكن أن تخفف، وسوف جعل العديد من وظيفة الأحشاء لإسقاط، فإنه لا يفضي إلى الانتعاش.فإنه قد يزيد من المرض إن لم يكن خطير، وسوف تكون مهددة للحياة للمرضى في حالة سيئة.عادة، إذا كان لا وذمة واضحة وارتفاع ضغط الدم، يجب أن تكمل 3 ~ 5 غرام من الملح يوميا، وذمة شديدة أو ارتفاع ضغط الدم، ويمكن أن تقلل بشكل مناسب تناول الملح، يوميا 1 إلى 3 ز من المستحسن.
ثلاثة: أعتقد أن تناول الحيوانات الكلى يمكن استعادة الكلى.على الرغم من الحيوانات في الواقع محتوى البروتين الكلوي هو أعلى، ولكن غير صالحة للأكل الصالحة للأكل، بسبب محتواه من ارتفاع الكوليسترول في الدم، البيورين، فإن العبء إضافة إلى الكلى، تسبب عواقب وخيمة.
أربعة: مرضى أمراض الكلى يترددون في شرب أكثر، ويخاف من حمولة إضافية للكلى.في الواقع، على العكس من ذلك، لتصريف النفايات الأيض كل يوم في جسم الإنسان تعتمد على البول.إذا كان حجم البول لا يكفي، وسوف يسبب وتراكم النفايات في الجسم، وتفاقم تلف الكلى.
خمسة: إساءة استخدام المضادات الحيوية.بعض المرضى علاج التهاب الكلية والأمراض الالتهابية العامة (مثل مرض التهاب الأمعاء والالتهاب الرئوي والتهاب المثانة، وما إلى ذلك) في نفس الطريق، يستخدم العلاج بالمضادات الحيوية.في الواقع، فإن المرضين تميز في الطبيعة ، ويتسبب التهاب الكلية عن طريق الجهاز المناعي غير طبيعي.ويسبب مرض التهاب الأمعاء عن طريق العدوى البكتيريا.هذا الأخير يمكن علاجها بالمضادات الحيوية، والعلاج من السابق هو القضاء أساسا مستضد، لمنع استجابة مناعية غير طبيعية، وذلك أساسا استخدام مثبطات المناعة.كثير ترتبط المضادات الحيوية مع سمية الكلى، إذا أساءت، والمضادات الحيوية يسبب الأضرار الكلوية، وتفاقم مرض الكلى.
خمسة: الوصفة الشعبية الخرافية.الذي يسمى وصفة الشعبية، عموما، هناك ثلاثة أنواع من الظروف:

1. يتم تسليمها من التجربة السابقة.على الرغم من أن بعض الوصفة الشعبية علاج بعض الحالات، ولكن آلية علاجها يحتاج أيضا المعرفة الطبية الحديثة وطرق للدراسة.
2. هو لعلاج الأعراض، بدلا من علاج المرض.
3. بعض الأدوية المزيفة حتى.المرضى التهاب الكلية لا يمكن استخدام الوصفة الشعبية عشوائيا، لأن هناك العشرات من التهاب الكلية، وأنواع مختلفة من التهاب الكلية يسبب، وطبيعة الآفة، ودرجة الضرر مختلفة تماما، والعلاج هو أيضا مختلفة، واستخدام واحد وصفة طبية شعبية لعلاج جميع أمراض الكلى ومن الواضح أن ليس مناسبا، وعلاوة على ذلك، بعض الأدوية العشبية الصينية لها سمية الكلى، وأخذ دون تشخيص قد تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى.لذلك لمرضى التهاب الكلية، ينبغي أن يكون للنظر في العلاج بعد تشخيص الطبيعة ودرجة المرض بوضوح .

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: