كيفية التعامل مع ارتفاع الكرياتينين مع مرض السكري؟


مستوى الكرياتينين صعودا يعني أن مرض السكري تسبب ضررا كلويا، بل هو نوع من التفكير المرضي أن حالة المرض تفاقم تدريجيا، في نفس الوقت، ومستوى الكرياتينين صعودا يعني أيضا أن مرضى اعتلال الكلية السكري يجب علاج في الوقت المناسب، فكيف يتعامل مع مستوى الكرياتينين صعودا لمرضى السكري.
اعتلال الكلية السكري هو المضاعفات الأكثر شيوعا من مرض السكري، ومستوى الكرياتينين في الدم ترتفع لاعتلال الكلية السكري هو الأعراض السريرية الشائعة في مرحلة متأخرة، ومستوى الكرياتينين زيادة هو استبدال وحدة الكلى الطبيعية عن طريق قضية التليف، والناجمة عن نزح المياه الكلوي والقدرة على التخلص من السموم تناقص . العلاج المنتظم لاعتلال الكلية السكري يستخدم غسيل الكلى، ويمكن أن تؤخذ غسيل الكلى كما الكلى الاصطناعية، ولكنها لا تهدف إلى العلاج الكلوي، على الرغم من أنك تنطبق على غسيل الكلى، تحتاج أيضا اتخاذ تدابير لحماية وظائف الكلى، لا يمكن الاعتماد على غسيل الكلى. لذلك نحن المشورة مزيد من تحسين الخلايا الكلوية الذاتية السموم القدرة في قاعدة خفض الكرياتينين. يجب علينا السيطرة على حالة المرض يتطور مرضيا وذلك لتجنب المزيد من المضاعفات.
علاج الطب الصيني لاعتلال الكلية السكري ليس فقط يمكن القضاء على التعقيدات المشكلة المعقدة والآفة التي تسبب تلف غشاء قاعدة الكبيبي. وفقا لسبب الكرياتينين المصل، وسوف تنخفض طالما يمكننا إصلاح تلف قاعدة الغشاء، وتغيير الكسر الكلوي وتوسيع منطقة الترشيح الكلوي، ولكنها تحتاج إلى عملية.
مرة واحدة مرضى السكري مرضى الكلى الكرياتينين المصل صعودا، فإنه يشير إلى تلف الكلى على محمل الجد، مما يدل على أن مرضى السكري كانت الكلى في خطر، ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لذلك. المفتاح لعلاج اعتلال الكلية السكري هو فهم السبب الأساسي لذلك. الكرياتينين هو مظهر خارجي من تلف الكلى، وبالتالي، فإن النقطة هي إصلاح تضررت القضية الكلوية.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: