النظام الغذائي القصور الكلوي المزمن بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لما

القصور الكلوي دون العلاج في الوقت المناسب، ومواصلة تطوير المرض، قد يؤدي إلى الفشل الكلوي، مما تسبب بولينا، هو تهديد كبير لسلامة المريض، مع القصور الكلوي، وينبغي أن المرضى الالتفات إلى التمريض والتمريض من الكلى، وتخفيف المرض ، تساعد على استرداد قريبا.
سريريا، المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي، يمكن أن يسبب سلسلة من أعراض النزيف غير طبيعي، وزيادة المصل الكرياتينين عادة مؤشر لأنه يبدأ في وقت مبكر تطور اعتلال الكلية إلى القصور الكلوي .The مؤشر في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي، وإذا كانت حالة السيطرة ليست صالحة أو التعامل غير لائق من عملية التدهور، سيتم إضافة المرضى الذين يعانون من أعراض القصور الكلوي، تتحول في نهاية المطاف إلى بولينا.
في مواجهة ضرر خطير للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وينبغي للمرضى الانتباه إلى علاج الرعاية:



1. يجب إيلاء المزيد من الاهتمام إلى النظام الغذائي، وينبغي أن يكون تناول البروتين معتدل، والبروتين، والأيضات في جسم الإنسان إلى مصادر في النظام الغذائي.لذلك، من أجل الحد من عبء الكلى المتبقية، تناول البروتين والقدرة على إفراز الكلى يجب أن تتكيف.
2. مثل منتجات الألبان، نخاع العظام، صفار البيض، الخيط اللحوم المجففة، أوفال الحيوان قد يتوافق مع الشروط المذكورة أعلاه، ولكن بسبب ارتفاع الفوسفور يمكن تعزيز وظيفة الكلى تتدهور أبعد. من أجل الحد من محتوى الفوسفور في الغذاء واللحوم والبطاطا ، والأسماك، وما إلى ذلك يجب أن يكون المغلي أولا التخلي عن الحساء بعد مزيد من الطبخ.
3. وفي الوقت نفسه، واتخاذ نظام غذائي منخفض البروتين، ولكن أيضا لإضافة الطاقة. يوميا لكل كيلوغرام من وزن الجسم 35 ألف السعرات الحرارية على الأقل، وذلك أساسا عن طريق إمدادات السكر، ويمكن أن تأكل الشوكولاته والمربى والعسل والفاكهة ومنتجات السكر وهلم جرا.
     

4 بالإضافة إلى الحالة المذكورة أعلاه، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي الالتفات إلى تناول الملح، وينبغي أن المرضى القصور الكلوي مع كمية الملح حالة، مثل وذمة وارتفاع ضغط الدم، وتطبيق نظام غذائي منخفض الملح، يوميا اثنين غرام من الملح.
5. تناول المزيد من الخضروات الطازجة والفواكه والفيتامينات وحمض الفوليك الملحق وهلم جرا.
6.Edible الزيوت النباتية، ولكن لا تقتصر على تناول الدهون.
7.do لا تأكل الطعام حار، مثل الفلفل، القهوة، النبيذ.
8. الوذمة وأقل من البول تجنب الملح، وتجنب البوتاسيوم، لا تأكل الطعام المالح جدا.
إذا كنت مريضا، انظر هذه المادة، وهناك حاجة لمساعدتي، يمكنك الاتصال بي من خلال التعليقات، تلقيت تعليقاتك سوف نتصل بك في المرة الأولى.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: