يوميا المحرمات الحمية لمرضى اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم


المرضى فقط الالتفات إلى العلاج من تعاطي المخدرات، إلى جانب ذلك، والنظام الغذائي التمريض مهم أيضا.
بالنسبة لأولئك المرضى الكلوي الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، فمن المهم أن لاحظ أن هذه العادة الحمية يجب أن تعطى الأولوية للضوء النباتي في الأوقات العادية، على سبيل المثال، بعض المواد الغذائية التي تلعب دورا إيجابيا في الاكتئاب من ضغط الدم والدهون في الدم . مثل: الكرفس، الملفوف، الفجل، أو الجزرة، قنديل البحر، عشب البحر، والبصل والثوم الغذائية النسبية، الزعرور، الكستناء، الموز وهلم جرا. النظام الغذائي للمرضى يسمح الأطعمة الغنية بالبروتين كل يوم.
في إضافية، لا يسمح الطعام حار أو الفلفل الحار للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. على سبيل المثال، بعض الفلفل، الفلفل الحلو فروتسنس فار، حار النفط، صلصة الفلفل الحار وهلم جرا. وكانت هذه المواد الغذائية تحد من كمية لتناول الطعام. فضلا عن بعض ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم والمواد الغذائية الحلوة تحد أيضا لتناول الطعام، مثل اللحوم الدهنية، ولحم الخنزير الكبد، وخنزير الخنزير، صفار البيض، زيت كبد سمك القد، ورو، وسرطان البحر والسكر والحلوى الغذاء، بل هو أيضا لاحظت أن الغاز المنتج الغذائي ليست خيارا جيدا.
وأخيرا، فمن المهم أيضا للمرضى لتطوير عادات غذائية صحية، والجمع بين العلاج الطب، وسوف تكون أفضل!
إذا كنت مريضا، انظر هذه المادة، وهناك حاجة لمساعدتي، يمكنك الاتصال بي من خلال التعليقات، تلقيت تعليقاتك سوف نتصل بك في المرة الأولى.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: