لماذا النساء القصور الكلوي القصور الكلوي من 10 الأعراض الرئيسية

الكلى في كثير من الأحيان كما هو معروف الرجال من الأشياء، والمرأة يجب أن لا تفعل شيئا. وكما يعلم الجميع أن المرأة قد يكون أيضا الوضع الكلى. لذلك، لفهم أسباب نقص النساء الكلى لمساعدة الأصدقاء الإناث بنشاط القيام السيطرة الكلى أمر ضروري. فلماذا هو الكلى امرأة؟ ما هي أعراض الكلى المرأة؟ وسيتم عرض واحد المقبل للجميع، للرجوع اليها.
لماذا هو الكلى امرأة؟
1، وتأثير العوامل النفسية
العوامل النفسية يشير أساسا إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة وعيه كثيرا، فإن ما يسمى أول إصابة الغاز، والغاز يضر على ما يرام
الحياة يسير بخطى سريعة، المرأة العصرية هي تحت الضغوط التنافسية غير مسبوقة، في حين أن الشباب العمال ذوي الياقات البيضاء هي أول من يتحمل العبء الأكبر، والنساء من السهل أن تكون عاطفية، والشابات حتى هي المجموعة الأكثر غير مستقرة من العواطف. الطويلة في المزاج المكتئب، يتأثر جهاز المناعة في الجسم أيضا، قد يكون الكلى تدريجيا بسبب خسارة، مما أدى إلى الكلى الإناث.
2، ومنتجات العناية التغلب على الصحة
كثير من أمراض الكلى، فمن المقرر أن اللياقة البدنية الشخصية غير واضحة، من دون أطباء مستشفى أمراض الكلى المهنية تشخيص، متعجرف، الاستخدام المفرط للمنتجات الرعاية الصحية، الأضرار الناجمة عن التوازن الداخلي، وحديث الناس في التمتع الوجبات السريعة أكثر من ذلك، بنية الغذائية ليست معقول، والحرارة مرتفعة جدا، والعديد من النساء الحديثة حريصة على هذه الأغذية، يمكن أن ارتفاع درجة الحرارة في الكلى يؤدي إلى انخفاض المقاومة، وتسبب في نهاية المطاف الكلى.
3، والفرق بين المناعة والكلى بجروح
اللياقة البدنية الإناث أضعف من الرجال، حصانة المرأة منخفضة نسبيا مقارنة بالرجال، وبعض أمراض المناعة الذاتية، مثل الذئبة الحمامية، التهاب الجلد، من بين أكثر النساء الشابات في هذا المرض. ومع التغيرات في البيئة الاجتماعية الحديثة، وهذا المرض المناعي هو الحصول على أعلى وأعلى. عندما تلف الجهاز المناعي، وتلف حتما الكلى.
وبالإضافة إلى ذلك، نظرا لهيكل الفسيولوجية للمرأة يجعل التهاب المثانة، التهاب الإحليل وغيرها من الأمراض، وانتشار مرتفع نسبيا، إذا لم يتم التحكم هذه الأمراض المزمنة، وسوف يكون الوقت المرضى والكلى. لأن الكلى هو الأول من خمسة والأعضاء الداخلية، والأجهزة الأخرى في حالة المرض يسبب نقص الكلى وحتى تؤدي إلى أمراض الكلى. لذلك، وهي امرأة ولدت مع وجود نسبة عالية من مرض في الكلى.
ما هي أعراض الكلى المرأة؟
1، وانقطاع الطمث في وقت مبكر
القصور الكلوي يمكن أن يؤدي إلى خلل وظيفي المبيض، وانقطاع الطمث في وقت مبكر، حتى يتسنى للمرأة الشيخوخة السرعة.
2، كثرة التبول اثناء الليل أكثر تواترا
الظاهري، العنصر التالي ليست صلبة، لا نستطيع السيطرة على البول والبول لا تسرب، مما أدى إلى كثرة التبول اثناء الليل بشكل متكرر.
3، وغزارة الطمث
الكلى الاستنساخ والكلى هو اضطرابات البولي التناسلي للإناث، عسر الطمث، وعدم انتظام الدورة الشهرية، وغزارة الطمث.
4، توقف إفراز حليب الثدي رقيقة
الكلى التناسلية والكلى واضطرابات الجهاز البولي التناسلي للإناث والكلى وفقدان نقص في وظيفة الصلبة توقف إفراز حليب الثدي رقيق.
5 واليأس الجنسي
القصور الكلوي الجوهر هو ضمور المبيض، ضعف الغدد الصماء، وانخفاض إفراز هرمون الاستروجين والنساء عرضة لانخفاض الرغبة الجنسية.
6، عيون منتفخة
الكلى المياه الرئيسي، القصور الكلوي هو التمثيل الغذائي للمياه والمياه غير معقول، والجلد تفيض، وذمة، والعين الوجه الأكثر وضوحا.
7، وفقدان الشعر
القصور الكلوي جوهر الناجمة عن نقص الدم، واضطرابات الغدد الصماء، وانخفاض وظيفة المناعة، والشيخوخة المبكرة، وعدد كبير من فقدان الشعر، والشعر الأبيض.
8، والأرق والمزيد من الأحلام
الكلى يين النساء يشعرن سهلة التهيج، والاهتمام من الصعب التركيز على الراحل تشي لا يمكن أن يحدث التقريب من الأرق، والأحلام، ونوعية النوم ليست عالية.
9، قشعريرة البرد
كان الطب الصيني أن هذه هي سبب القصور الكلوي، القصور الكلوي فرط النشاط السمبتاوي المشترك، مما يؤدي إلى معدل ضربات القلب وضغط الدم ودرجة حرارة الجسم القاعدية منخفضة.
10، ألم في الساق آلام الظهر
القصور الكلوي جوهر الناجمة عن اضطرابات الغدد الصماء، وانخفاض إفراز هرمون الاستروجين، وخفض امتصاص الكالسيوم والخسارة، مما يؤدي إلى ضمور الهيكل العظمي، وغالبا ما Yaoxisuanruan.


没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: