المرحلة 5 كد: نقول وداعا لغسيل الكلى

كلمة المريض:
هنا، فإنه يوفر شيئا آخر من زرع الكلى وغسيل الكلى. وهذا يعطينا أملا جديدا.
"لقد قيل لنا من قبل أن غسيل الكلى أو زرع الكلى هو الحل الوحيد لحالة والدي. هذا هو المستشفى الذي يعطي والدي أمل أن نقول وداعا لغسيل الكلى "قالت جينيفر، تيما كايو ابنة، لنا.
العم كايو الذي يأتي من ينغ دائما ابتسامة طيبة جدا. لأنه يفشل كلتا كليتين، فمن المستحسن أن تفعل الناسور في مانيلا. ثم، الطبيب المحلي يعرف عن مستوى الرعاية مرة أخرى في بابوا نيو غينيا، لذلك فهو يعتقد أن زرع الكلى ليكون أفضل. لذلك، عمه مع أفراد عائلته يعود للبحث عن المانح. ومع ذلك، فإنها تأتي عبر مشكلة العثور على مانح مناسب.
في هذا الوقت، يعرفون هذا المستشفى في الصين من قريب له والده في القانون يحصل على تحسين الكلى هنا. ثم، يقررون محاولة بعض العلاجات الجديدة التي لم يسمعوا من قبل.
بعد وصوله، جميع الممرضات والأطباء علاج عمه وابنته كأفراد أسرهم وتقديمهم خدمة كاملة. هنا، عم يقبل العلاج النظامي بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والوخز بالإبر، والعلاج القدم، وما إلى ذلك الانتهاء من العلاج، وقد زاد انتاج البول العم من 100ML إلى 850ML، وتحسين صحته بشكل عام إلى حد كبير. لذلك، عمه يمكن التخلص من غسيل الكلى وزرع الكلى.

1 条评论:

  1. If you have kidney disease patients with kidney disease, you can contact me or leave your contact information, our doctor will contact you within 24 hours and to help you.

    回复删除

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: