هذه المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام لمرضى يكد






يجب أن المرضى لا تحتاج إلى تغيير نمط الحياة والحد من أي رياضة. ولكن ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى النظام الغذائي اليومي، مثل النظام الغذائي قليل الملح والدهون قليلة، وأقل الأعضاء الداخلية وفول الصويا ومنتجاتها، والخمور.

السيطرة على النظام الغذائي، وتناول الطعام من السعرات الحرارية العالية، والألياف عالية، والدهون منخفضة، وانخفاض الملح والبروتين منخفضة الجودة يموت غنية بفيتامين. تناول البروتين هو 0.6-0.8g / (d.kg)، وذلك أساسا لبروتين عالي الجودة، مثل البيض والحليب واللحوم الخالية من الدهون وهلم جرا. الحد من تناول البروتين النباتي، مثل الفول السوداني والفاصوليا ومنتجاتها. الصيام الحيوانات والدهون، وتناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة الغنية بالألياف الخام.

شرب المزيد من المياه، وتناول المزيد من الأطعمة الغنية بالفيتامينات والألياف الخام النظام الغذائي للحفاظ على البراز على نحو سلس. السيطرة بنشاط على ارتفاع ضغط الدم وفي الوقت المناسب الحصول على علاج التهاب المسالك البولية. في سياق الدواء، يجب على المرضى الالتفات إلى تجنب التأثير السام للأدوية.

إيلاء الاهتمام للراحة، وتجنب التدخين وشرب الشاي والقهوة والمشروبات الكحولية، وتجنب الشوكولاته. عندما يكون المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، ينبغي أن تأخذ نظام غذائي منخفض الملح، ويوصى اتباع نظام غذائي منخفض البروتين في نهاية المرحلة. لم يكن معظم المرضى بحاجة إلى تغيير طريقة الحياة أو الحد من النشاط البدني في المرحلة المبكرة. عندما تكون الخراجات أكبر، ينبغي تجنب النشاط البدني الشديد وجرح البطن. وينبغي متابعة المرضى بانتظام.

1 条评论:

  1. Guitar chords for chord diagrams - ITIAN
    Guitar chords in a row. Try benjamin moore titanium a ion chrome vs titanium demo on Guitar.com. trekz titanium pairing Use a standard chord chart titanium exhaust to locate titanium engagement rings the perfect chords.

    回复删除

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: