يوم الكلى العالمي: حماية الكلى تفعل ماذا؟

 10 مارس هو 11 "يوم الكلى العالمي"، في السنوات الأخيرة الإصابة بأمراض الكلى المزمنة في الداخل والخارج يتزايد عاما بعد عام، والسكان البالغين من معدل انتشار مرض الكلى المزمن من 10.8٪ (حوالي 120 مليون نسمة)، والمزمنة أمراض الكلى لديها اتجاه الأصغر سنا، مرضى الكلى الكلوي الثانوي مع ارتفاع ضغط الدم والسكري والنقرس والذئبة الحمامية وغيرها من حالات زيادة الإصابة بأمراض الكلى المزمنة والوفيات في الصين زيادة عاما بعد عام.
صحة الكلى مهم جدا، لأن الكلى إذا كان هناك مشكلة، وسوف يؤدي إلى مشاكل البول الناس، سوف تعاني من بولينا. فماذا تفعل لحماية الكلى؟
حماية الكلى من الأكل:
فلفل احمر. المكون الرئيسي في كابسايسين الفلفل الأحمر يساعد على كسر الجسم (وخاصة الدم) القمامة. لذلك، الفلفل الأحمر هو الغذاء المثالي لصحة الكلى.
بياض البيضة. حماية الكلى يتطلب البروتين منخفضة منخفضة الفوسفور الوجبات الغذائية، ولكن أيضا إضافة ما يكفي من البروتين. تحتوي البيض على مجموعة متنوعة من البروتينات الصحية وتكون أقل في الفوسفور من المصادر الأخرى.
بروكلي. بالإضافة إلى الغنية بالفيتامينات والمعادن والكلوروفيل، β كاروتين وغيرها من العناصر الغذائية الأساسية، القرنبيط هو أيضا غنية في الإندول وثيوسيانات وغيرها من المكونات المفيدة، والتي تساعد على إزالة السموم في الجسم، مما يقلل من عبء الكلى. يتم أبسط طريقة لأكل القرنبيط مع الفلفل والملح.
الكرنب. الملفوف غنية بفيتامين C، وفيتامين E، كاروتين، وما إلى ذلك، فإن محتوى فيتامين الكلي من الطماطم 3 مرات أكثر من ذلك. مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية في الملفوف تساعد على إزالة الجذور الحرة في الجسم. المرضى الذين يعانون من مرض الكلى غسيل الكلى هو الأفضل لتناول الطعام الملفوف البارد.
سمك. الأسماك (خاصة الأسماك في أعماق البحار) غنية بالأحماض الدهنية المضادة للالتهابات أوميغا 3 التي تساعد على حماية الكلى. الأسماك هي أيضا مصدرا هاما للبروتين عالي الجودة.
عصير فواكه. عصير أو عصير الخضار له تأثير تحلل وإزالة القمامة من الجسم. عصير الفواكه والخضروات تحتوي على مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية، وتساعد على منع مرضى غسيل الكلى مع خطر الفشل الكلوي. خاصة التوت والتوت الأخرى غنية بالمواد المضادة للاكسدة، وتساعد على تحسين صحة الكلى.
النوم الجيد يمكن أيضا حماية الكلى:
النوم هو ما نقوم به كل يوم، والنوم الكافي لنمو الدم، جوهر الكلى يلعب دورا هاما في الصيانة. النتائج السريرية، العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم الكثير من البقاء حتى وقت متأخر، على البقاء في وقت متأخر، ونقص الطاقة النوم. لذلك، لا البقاء حتى كل ليلة، عادات صحية جيدة، ساعات مبكرة، يفضي إلى الحفاظ على جوهر الكلى.
فحص صحي منتظم، والكشف المبكر عن أمراض الكلى:
مرض الكلى بداية الإخفاء والسريرية في كثير من الأحيان من الصعب العثور عليها، والفحص البدني منتظم هو وسيلة هامة للكشف المبكر عن أمراض الكلى. على وجه الخصوص، يجب أن المرضى الذين لديهم تاريخ عائلي من أمراض الكلى والسكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والمرضى الآخرين أن يكون أكثر حذرا من الشخص العادي. الفحص البدني لا ننسى فحص البول، فحص البول هو فحص بسيط ومهم من مشروع أمراض الكلى، مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر لاختبار البول، وظيفة الكلى العادية والكلى ب الفحص بالموجات فوق الصوتية والكشف المبكر والتشخيص المبكر والعلاج المبكر من مرض الكلية.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: