كيفية السيطرة على أمراض الكلى في الحياة

في العام الماضي في أكتوبر، هناك المرضى الذكور البالغ من العمر 25 عاما، أدخلت المستشفى عندما وذمة الجسم والغثيان والقيء والبول صغير، المستشفى من قبل الكلى من خلال خزعة المرضية، تشخيص مع انخفاض وظيفة الكلى الحاد البني، بعد غسيل الكلى علاج شامل ، وظيفة الكلى عاد تدريجيا إلى وضعها الطبيعي و
هذا المريض يعاني من الفشل الكلوي الحاد؟ المريض الأصلي في كثير من الأحيان الصداع، ألم على خدمة لأقراص الألم، بسبب دواء الألم مما يؤدي إلى أمراض الكلى. المسكنات كيف يمكن أن يؤدي إلى أمراض الكلى؟ ألم مرض الكلى الدواء هو عموما بداية بطيئة جدا، وغالبا ما يرجع إلى الصداع، وآلام في العضلات، وآلام المفاصل وغيرها من الألم المزمن الناجم عن الدواء على المدى الطويل. المرضى تظهر تدريجيا المزيد من البول، التبول اللاإرادي والعطش وأعراض أخرى، مشيرا إلى أن وظيفة الكلى قد تم تخفيض. في وقت مبكر ظهور بيلة قيحية معقمة هي واحدة من السمات السريرية للمرض، وحدوث تصل إلى 50٪ أو أكثر. ويرجع ذلك إلى انحطاط ونخر في الكلى الناجمة عن سفك. الكلوي الحليمة نخر يرتبط بسهولة مع التهابات المسالك البولية الحادة (مثل التهاب الحويضة والكلية الحاد)، والحمى، قشعريرة، آلام أسفل الظهر والإلحاح، عسر البول، وتكرار البول وغيرها من أعراض تهيج المثانة، ويمكن أن يسبب الإنتان، والعدوى الناجم عن الصدمة السامة. تساقط الأنسجة الكلوية حليمة الكلى يمكن أن يسبب أيضا الكلى أو المغص الحالب وبيلة ​​دموية، وبعض المرضى الذين يعانون من ضغط الدم الخفيف أو ارتفاع ضغط الدم أو قصور القلب الحاد. ولكن المريض قد تأخر جدا لظاهرة وذمة، والبول في بعض الأحيان يكون لها أثر من بروتين البول، وبالتالي، في كثير من الأحيان لا تحصل على الاهتمام. مرض الكلى هو تهديد خطير على صحة الناس مرضا، مرة واحدة تعاني من الفشل الكلوي المزمن، والمريض جلب عبئا عائليا ثقيلا.
كيف يمكن للأشخاص السيطرة على أمراض الكلى؟
البول هو أكثر من اللازم أو القليل جدا. ارتفع الشباب كثرة التبول. وذمة، والبول، والبول، والبول، والبول، وهلم جرا، في كثير من الأحيان يجب أن تكون العلامات المبكرة لأمراض الكلى العلاج الطبي في الوقت المناسب.
الثاني، الحلق واللوزتين وغيرها من العدوى بالعقديات، والحاجة إلى علاج المضادات الحيوية فورا يجب أن يكون تماما، وليس في منتصف الطريق والنفايات، أو العقدية عرضة لأمراض الكلى (وخاصة الأطفال بحاجة إلى إيلاء الاهتمام).
ثالثا، الأضرار المسكنة في الكلى، دون وصفة طبية ممنوع منعا باتا عن طريق استخدام العام بيع المسكنات، وآثار مسكن والأدوية الألم العام (الحقن أو عن طريق الفم)، وإذا كان استخدام على المدى الطويل، يرجى مناقشة مع أخصائي الكلى، استخدام المسكنات على المدى الطويل، الكلى إصابات خطيرة.
الرابع، الإفراط في صحة الكلى الضارة، وجسم الإنسان لتناول الكثير من المواد الغذائية (الحيوان والنبات البروتين)، والكائنات الأيضية الماضية (النفايات) - حمض اليوريك واليوريا النيتروجين، وما إلى ذلك لا بد من استبعادها من عبء الكلى ، لذلك الغذاء أكثر، الإفراط في تناول الطعام) سيزيد من العبء على الكلى.
خمسة، دون وصفة الطبيب، والفوضى في المخدرات، وتعيق وظيفة الكلى، وكثير من الناس في كثير من الأحيان جعل أفكارهم لشراء الدواء (المضادات الحيوية)، مع المضادات الحيوية سوف تمنع وظائف الكلى، وخاصة مدرات البول لا يمكن أن تؤخذ على انفراد.
ست نساء قبل الحمل لاختبارات وظائف الكلى، لتجنب حدوث بولينا. النساء الحوامل، وذلك بسبب زيادة العبء على الكلى، وبالتالي فإن أفضل النساء الحوامل قبل الحمل الاختيار لاعتلال الكلية، وإذا كان هناك درجة كبيرة من أمراض الكلى (في بعض الأحيان لا أعرف)، يرجى الذهاب مع متخصص الكلى يمكن دراسة ما إذا كانت حاملا. أو الحمل أعمى، وأمراض الكلى قد تتدهور قريبا إلى بولينا، إلى "غسل الكلى" المستوى.
سبعة، ولسوء الحظ حصلت على أمراض الكلى، يرجى الاطلاع على الفور متخصص أمراض الكلى للقيام العلاج الأنسب، أو الفوضى للعثور على جيانغو لانغ تناول الأعشاب العلاجات، غاب عن توقيت العلاج، واستمدت المزيد من المضاعفات، وحتى على المدى القصير إلى بولينا.
ثمانية، معتدل (كامل) شرب الماء لا يعيق البول والبول في المثانة لفترة طويلة جدا من السهل أن تولد البكتيريا والبكتيريا من المرجح أن تكون مصابة من خلال الحالب إلى الكلى، كل يوم مليء بالماء في أي وقت التبول، الكلى ليست سهلة الحجارة.
تسعة، والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، وإذا ارتفاع ضغط الدم، يرجى على الفور العثور على طبيب لأخذ الدواء، ومراقبة ضغط الدم في نطاق آمن. نظرا لارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل سوف تستمر في تدمير الأوعية الدموية الدقيقة الكلوي، وتتكون الكلى من مليوني الكلى (الأوعية الدموية الدقيقة) تكوين.
فقط لتحسين المعرفة المزمن المعرفة أمراض الكلى، والانتباه إلى الرعاية الجسدية في الحياة اليومية، من أجل الحد من الأضرار التي لحقت الكلى، دعونا نعمل معا للحد من أمراض الكلى المزمنة.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: