خوف الصحة الكلى من ستة أشياء الكلى لتجنب حقول الألغام هذه

الكلى الخوف: الكلى الثقيلة فقط، وتجاهل صحة الكلى
بوشن هو فكرة كثير من الناس يدعون الصحة، وكثير من الناس يعتقدون أن الكلى الكلى. وقال مستشفى الشعب مقاطعة قوانغدونغ، مدير جراحة الكلى شي وي أن الطب الصيني يشير إلى "الكلى" هو مفهوم وظيفي، بما في ذلك وظيفة الجهاز التناسلي الطبي الحديثة، وظيفة الغدد الصماء وظيفة الجهاز البولي ملامح "هذا هو سوء الفهم". يشير الطب الحديث إلى "الكلى" يشير إلى الكلى الحقيقية. الكلى مسؤولة عن إزالة السموم والنفايات والمياه الزائدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد أيضا الجسم السيطرة على ضغط الدم، وضبط تركيز بالكهرباء، وإنتاج خلايا الدم الحمراء وهلم جرا. مرة واحدة في ضعف وظائف الكلى، ومعظمها لا رجعة فيه.
الكلى اثنين من الخوف: اللحوم الأسماك الكبيرة، والكثير من البروتين
البروتين هو العناصر الغذائية الأساسية في الجسم، وينبغي أن يكون الاهتمام لتناول البروتين، ولكن هذا لا يعني "ارتفاع نسبة البروتين الغذائي لتناول الطعام كلما كان ذلك أفضل". الناس الأصحاء من خلال اتباع نظام غذائي متوازن، وهو ما يكفي لتكملة الاحتياجات اليومية من البروتين. ولكن الآن الكثير من الناس في مكان العمل في كثير من الأحيان الترفيه والأسماك الكبيرة واللحوم، مما يؤدي إلى الإفراط في تناول البروتين. شي وي، مدير ذكر أن تناول البروتين على المدى الطويل سوف تزيد من العبء على الكلى، وحتى على المدى الطويل في الكلى "الزائد" الدولة. الناس الذين يعانون من ضعف الكلى، تناول البروتين يجب أن يكون أكثر رقابة صارمة، يجب علينا استشارة الطبيب الكلى، والتغذية بتوجيه من الأطباء لتطوير وصفات.
وبالإضافة إلى ذلك، لتذكيرك: البروتين لا يقتصر على البيض والحليب، وجميع أنواع اللحوم والمأكولات البحرية والفاصوليا تحتوي على نسبة عالية من البروتين. عندما كنت حريصا على تناول الأطعمة الغنية بالبروتين، أو إضافة عمياء التغذية عالية البروتين، يجب توخي الحذر، لا تعبت من الكلى.
الكلى ثلاثة الخوف: كل يوم حساء النار القديم، البيورين الكثير
الكانتونية "لا الحساء ليست سعيدة"، وتناول المزيد من الحب للشرب وعاء من حساء النار القديم. حساء النار القديم عموما إضافة الكثير من اللحوم، وحرق ساعتين أو ثلاث ساعات. لفترة طويلة الشراب، والكثير من البيورين تذوب في المرق. في كثير من الأحيان البيورين عالية جدا حساء النار القديم، وسوف يسبب تراكم حمض اليوريك في الدم، وزيادة محتوى حمض اليوريك، وكلاهما يؤدي بسهولة إلى النقرس، ولكن أيضا تلف الكلى.
نوع آخر من "الكلى" عادات الأكل هو الكثير من البيرة المأكولات البحرية، لأن بعض المكونات الغنية في المأكولات البحرية في إطار العمل من البيرة، وتحسين كبير في الدم محتوى حمض اليوريك في الدم، والنقرس الناجم وأمراض الكلى النقرس.
الكلى أربعة الخوف: غالبا ما يعيق البول، ونقص المياه
كثير من الناس بسبب العمل مشغول جدا في كثير من الأحيان حجب البول، لا أعرف، التراجع البول طويلة جدا يؤدي بسهولة إلى زيادة ضغط المثانة، المثانة ضغط اضطراب لا ارادي و ديتروسور انخفاض وظيفة، أو تؤثر على الحالب - المثانة آلية المضادة للارتداد، مما يؤدي إلى البول الجزر، تعقيد بسهولة عن طريق التهاب الحويضة والكلية، واختلال وظيفي كلوي. لذلك، حتى لو كان العمل لم يعد مشغولا، لا تنسى أن تكون في الوقت المحدد والمرحاض.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن العمل مشغول، وكثير من الناس أيضا حضور لشرب الماء. نقص المياه، والبول يقلل بشكل طبيعي من البول لتحمل تركيز النفايات والسموم وزيادة. ترتبط حصى الكلى السريرية الشائعة والنقص المطول للمياه ارتباطا وثيقا. وأكد الخبراء أن لتطوير هذه العادة من شرب الكثير من الماء كل يوم لضمان أن لا يقل عن 8 كوب كبير من الماء المغلي (ملاحظة: لا تشرب بدلا من ذلك). شرب الكثير من الماء يمكن أن يخفف من البول، بحيث البول تفريغها بسرعة، وتساعد على منع الحجارة.
الكلى خمسة الخوف: النظام الغذائي المالح، والماء ليس من السهل التفريغ
يتم استقلاب 95٪ من الملح في نظامنا الغذائي من قبل الكلى، تؤكل مالحة، والعبء على الكلى يزيد بشكل طبيعي. إلى جانب الصوديوم في الملح سيجعل الماء في الجسم ليس من السهل التفريغ، وزيادة العبء على الكلى، مما أدى إلى انخفاض وظائف الكلى. وفي الوقت نفسه، فإن تناول المالحة جدا يؤدي إلى زيادة ضغط الدم، والدم الكلى لا يمكن الحفاظ على التدفق الطبيعي، وبالتالي تحفيز أمراض الكلى. أوصت السيطرة اليومية من الملح في أقل من 6 غرامات.
الكلى ستة الخوف: إساءة استخدام المخدرات، وتحول السم الكلى
20 عاما ديفيد منذ شهرين بسبب وجع الأسنان، وقال انه يشعر "مضاءة"، وفي عيادة فتحت بضع حزم من الطب الصيني. ومع ذلك، بعد أخذ أسبوع، وقال انه يبدو الغثيان والقيء والبولية وأعراض أخرى، وهرعت إلى مستشفى الشعب مقاطعة قوانغدونغ.
في وقت لاحق، تم تشخيص ديفيد مع الفشل الكلوي (يوريمية)، والحاجة إلى العلاج غسيل الكلى مدى الحياة أو الكلى.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: