النساء زيين الكلى يجب اختيار أغذية الأطفال

أنت تعرف حقيقة أن طعامنا المشترك، ولكن تأثير كبير جدا، والجسد ليست جيدة، لزين، إلى الدم، ولكن أيضا الكلى، ولكن لا تأكل كبيرة، ولكن أيضا الكثير من المال كومة من الدواء، وإدخال 10 أنواع من الأشياء، وتتيح لك خطوة في المكان!
هل تعرف؟ المزيد والمزيد من الناس تظهر وظيفة الكلى غير طبيعية. البقاء حتى كل ليلة، والإجهاد وذلك هو سبب ضعف وظائف الكلى، لذلك تريد أن يكون الكلى صحية، ثم بالإضافة إلى تجنب العادات السيئة، يمكنك أن تأكل بعض المواد الغذائية الرعاية الكلى.
وظائف الكلى ليست جيدة لتناول الطعام سبعة أنواع من المواد الغذائية
1. الكزبرة
أكل الكزبرة كل يوم يمكن أن يكون إزالة السموم جيدة للكلى. الكزبرة مع الحفاظ على تراكم السموم في نفس الوقت، ولكن أيضا للحفاظ على صحة الكلى. أفضل طريقة لإزالة السموم من الكلى هو شرب عصير البقدونس. يمكنك أيضا عصير البقدونس وعصير الفواكه الأخرى عصير الفاكهة المختلطة، طعم أفضل. شرب عصير البقدونس، ويمكن تخزينها في الثلاجة.
2. الفاصوليا السوداء
ومن المعروف الفاصوليا السوداء باسم الوادي القديم للكلى، حلوة وسلمية، وليس فقط على شكل الكلى، وكذلك صحة الكلى والدم والماء، وإزالة السموم، وتأثير المطريات، وخاصة لمرضى الكلى. وتجدر الإشارة إلى أن مرض الكلى المزمن يحدث عندما الفشل الكلوي ليست مناسبة للاستهلاك، بما في ذلك الفاصوليا السوداء والفاصوليا ومنتجات الصويا.
3 بيضات
حماية الكلى يتطلب البروتين منخفضة منخفضة الفوسفور الوجبات الغذائية، ولكن أيضا إضافة ما يكفي من البروتين. تحتوي البيض على مجموعة متنوعة من البروتينات الصحية وتكون أقل في الفوسفور من المصادر الأخرى.
الرخويات
وظائف الكلى في كلام جيدة جدا، وليس فقط الحرارة المنخفضة، والبروتين والكربوهيدرات الغنية، بما في ذلك الحديد والكالسيوم والفوسفور واليود والفيتامينات والأحماض الأمينية والتوورين وغيرها من المكونات، يمكن أن تعزز الغدد التناسلية والغدة الدرقية وظيفة التنشيط، ليس هناك حجر " مأوى".
5. الملفوف
الملفوف غنية بفيتامين C، وفيتامين E، كاروتين، وما إلى ذلك، فإن محتوى فيتامين الكلي من الطماطم 3 مرات أكثر من ذلك. مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية في الملفوف تساعد على إزالة الجذور الحرة في الجسم. المرضى الذين يعانون من مرض الكلى غسيل الكلى هو الأفضل لتناول الطعام الملفوف البارد.
6. يام
يام ديه الأميليز، أوكسيديز بوليفينول وغيرها من المواد، وكذلك الصابونين، وجودة المخاط، واللياقة البدنية، وتغذية دور الكلى، والاستهلاك المنتظم يمكن أن تقلل من ضغط الكلى!
وظيفة الكلى ليست جيدة لتناول الفاكهة
كرز
الكرز هو محبوبا من الفاكهة، تبدو لطيف، طعم الحلو، ولكن أيضا القيمة الطبية. الكرز اللب يمكن إزالة السموم والسوائل الجسم النجس، وبالتالي يكون لها تأثير كبير على إزالة السموم الكلى، فضلا عن تأثير ملين خفيف.
2. التوت
التوت، المعروف أيضا باسم التوت، التوت، الحلو والعصير، هو واحد من غالبا ما تأكل الفاكهة، والمعروفة باسم "الفاكهة المقدسة الشعبية." الطب الصيني أن التوت حمض الحلو، البرد قليلا، في القلب والكبد والكلى، مع الدم زين، شنغ جين رونزاو ودور بوغان يشن.
3. ليتشي
الليتشي غني بالبكتين وحمض الماليك وحامض الستريك والأحماض الأمينية الحرة والفركتوز والجلوكوز والحديد والكالسيوم والفوسفور والكاروتين والفيتامينات B1 وفيتامين C والألياف الخام وغيرها من المكونات. يمكن تحسين وظيفة الجهاز الهضمي للمرأة والدورة الدموية في الجسم، بحيث الحد الأقصى وظيفة الكلى لتعزيز مهمة ثقيلة في ذلك الوقت، فإنه لن يشعر الكثير من الضغط!
4. الموز
الموز يحتوي على انزيم بروميلين، والذي يعتقد أن تعزيز مصلحة الذكور. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي أيضا على البوتاسيوم وفيتامين B، وبالتالي زيادة الوظيفة العامة للجسم. مرضى التهاب الكلية يجب أن يأكل أقل الموز. مرضى التهاب الكلية لأن وظيفة تصفية الكلى والفقراء، وتناول الموز سيجعل الكالسيوم في الدم والبوتاسيوم والاختلال المغنيسيوم، وخاصة البوتاسيوم وزيادة أمراض الكلى، في حين الموز في المغنيسيوم والأعصاب ونظام القلب والأوعية الدموية أيضا تمنع هذا الدور.

أي الخضار محلية الصنع يمكن التخلص من السموم




جسم الإنسان هو دائما في إصابة السموم، ويسمى من العالم الخارجي المواد الضارة، ويسمى من الجسم من النفايات الأيضية السامة. الطب الصيني ما يسمى إزالة السموم، هو الحصول من خلال الجسم من خط الأنابيب، السموم التفريغ، واسترخاء، وجهه سوف تصبح بريقا وردية. هنا نذهب معا لمحاولة سبعة أيام إزالة السموم وجبة.
يوم 1: عشب البحر
فعالية: انخفاض الكولسترول، واستبعاد المواد المشعة، وعلاج تصلب الشرايين، لمنع حدوث الإمساك وسرطان القولون والمستقيم، والقضاء على خطر تضخم الثدي.
اليوم الثاني: الفطر الأسود
فعالية: القضاء على السم الحرارة في الدم، وتشينغوي فنكيانغ، حصى في المرارة، وحصى الكلى لديها لحل وظيفة، ولكن أيضا تقليل جلطات الدم، والوقاية من تخثر الدم.
اليوم الثالث: براعم الفاصوليا الخضراء
فعالية: حل بايدو، وخفض ضغط الدم، وخفض ضغط الدم والوقاية والعلاج بسبب نقص فيتامين (أ) الناجمة عن العمى الليلي، ونقص فيتامين B2 الناجم عن قروح اللسان التهاب الفم والتهاب الصفن، ونقص فيتامين C الناجمة عن الاسقربوط وهلم جرا .
يوم 4: جزر
فعالية: تقليل تركيز الزئبق في الجسم، وإزالة الجذور الحرة المؤدية إلى الإنسان

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: