الكلى 3 الخوف و 9 أنواع من الأغذية تشي تشي

العديد من الأطعمة الكلى "سيد"، ولكن أيضا الطبيعية، يانغ شين تأثير الكلى أعلى. فما هي هذه الأطعمة؟ زياوبيان اليوم أن يوصي 9 أنواع من المكونات الكلى الكلى الطبيعية، ويوصي بعض وصفات الكلى، في أقرب وقت ممكن لرؤية أوه!
الأضرار التي لحقت العادات السيئة الكلى
الكلى الخوف: اللحوم الأسماك الكبيرة، والكثير من البروتين
البروتين هو العناصر الغذائية الأساسية في الجسم، وينبغي أن يكون الاهتمام لتناول البروتين، ولكن هذا لا يعني "ارتفاع نسبة البروتين الغذائي لتناول الطعام كلما كان ذلك أفضل". الناس الأصحاء من خلال اتباع نظام غذائي متوازن، وهو ما يكفي لتكملة الاحتياجات اليومية من البروتين. ولكن الآن الكثير من الناس في مكان العمل في كثير من الأحيان الترفيه والأسماك الكبيرة واللحوم، مما يؤدي إلى الإفراط في تناول البروتين. شي وي، مدير ذكر أن تناول البروتين على المدى الطويل سوف تزيد من العبء على الكلى، وحتى على المدى الطويل في الكلى "الزائد" الدولة. الناس الذين يعانون من ضعف الكلى، تناول البروتين يجب أن يكون أكثر رقابة صارمة، يجب علينا استشارة الطبيب الكلى، والتغذية بتوجيه من الأطباء لتطوير وصفات.
وبالإضافة إلى ذلك، لتذكيرك: البروتين لا يقتصر على البيض والحليب، وجميع أنواع اللحوم والمأكولات البحرية والفاصوليا تحتوي على نسبة عالية من البروتين. عندما كنت حريصا على تناول الأطعمة الغنية بالبروتين، أو إضافة عمياء التغذية عالية البروتين، يجب توخي الحذر، لا تعبت من الكلى.
الكلى اثنين من الخوف: كل يوم حساء النار القديم، البيورين الكثير
الكانتونية "لا الحساء ليست سعيدة"، وتناول المزيد من الحب للشرب وعاء من حساء النار القديم. حساء النار القديم عموما إضافة الكثير من اللحوم، وحرق ساعتين أو ثلاث ساعات. لفترة طويلة الشراب، والكثير من البيورين تذوب في المرق. في كثير من الأحيان البيورين عالية جدا حساء النار القديم، وسوف يسبب تراكم حمض اليوريك في الدم، وزيادة محتوى حمض اليوريك، وكلاهما يؤدي بسهولة إلى النقرس، ولكن أيضا تلف الكلى.
نوع آخر من "الكلى" عادات الأكل هو الكثير من البيرة المأكولات البحرية، لأن بعض المكونات الغنية في المأكولات البحرية في إطار العمل من البيرة، وتحسين كبير في الدم محتوى حمض اليوريك في الدم، والنقرس الناجم وأمراض الكلى النقرس.
الكلى ثلاثة الخوف: النظام الغذائي المالح، والماء ليس من السهل التفريغ
يتم استقلاب 95٪ من الملح في نظامنا الغذائي من قبل الكلى، تؤكل مالحة، والعبء على الكلى يزيد بشكل طبيعي.
إلى جانب الصوديوم في الملح سيجعل الماء في الجسم ليس من السهل التفريغ، وزيادة العبء على الكلى، مما أدى إلى انخفاض وظائف الكلى. وفي الوقت نفسه، فإن تناول المالحة جدا يؤدي إلى زيادة ضغط الدم، والدم الكلى لا يمكن الحفاظ على التدفق الطبيعي، وبالتالي تحفيز أمراض الكلى. أوصت السيطرة اليومية من الملح في أقل من 6 غرامات.
ما هو طعام الكلى؟
1، اليام
ككلية مع دور المنتجات ذات الاستخدام المزدوج، اليام تحتل منصب رئيسه. أكل البطاطا يام، الحساء الطبخ المقلية تماما وفقا للذوق الشخصي للعمل على الخط، وتناول 50 إلى 200 غراما في اليوم الواحد يمكن أن يكون. بالإضافة إلى الكلى، اليام على الرئة والطحال تأثير منشط هو أيضا واضح جدا.
2، المشملة شجرة
تأثير الحضض من الكلى لا تزال قوية نسبيا، وتناول المشملة شجرة هو فهم الرئيسي لكمية، بشكل عام، يوم واحد لتناول الطعام بما فيه الكفاية، مثل تناول الزبيب كما مضغ لتناول الطعام على الخط.
3، شووو الشاي
قرانيا 25 غراما و 25 غراما من الدواجن، المشملة شجرة 25 غراما، شوو 25 غراما، وأكثر من الأعشاب يمكن نقع عند الشاي، يمكنك أيضا شرب الحساء، وتأثير الكلى جيدة.
4، الفاصوليا السوداء
50 غراما من الفاصوليا المجففة واللحوم اللونجان 15 غراما و 50 غراما من التمور الحمراء والفاصوليا الحمراء والتواريخ الحمراء والفاصوليا السوداء والتواريخ الحمراء واللحوم اللونجان معا في طبق خزفي، بالإضافة إلى ثلاثة أطباق من الماء، ونظام بطي النار بطيئة، حتى الماء يغلي إلى ثلاث مرات مرتين، وإزالة الشعرية شوربة يمكن شرب.
5، بوليغونوم مولتيفلوروم
الكبد والكلى، ييجينغ الدم، لانقطاع الطمث يين هوه وانغ، والدوخة، والأرق المتاعب الظاهري، الصبر. ويمكن أيضا أن تستخدم لفشل الكلوي المزمن.
أقراص الكبد شووو: بوليغونوم 50 غراما، تتركز عصير المقلية والكبد 100 غرام، شرائح جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، إضافة عصير شوو.
6، خيار البحر
زيين رونزاو، لمتلازمة التوتر قبل الحيض ومتلازمة سن اليأس.
خيار البحر صخرة السكر 羮: المياه خيار البحر 100 غراما، إضافة الماء المغلي، ونقلها إلى السكر الصخور.
7، السلحفاة
يين هوكسو تشونغ تشونغ ليست صلبة من نزيف الرحم، وغزارة الطمث. ارتفاع ضغط الدم من التهاب الكلية المزمن.
سلحفاة الحضض: 1 سلحفاة، 30 غراما من المشملة شجرة، إضافة الماء لمدة 2 ساعة.
8، درع السلاحف
رونجيان سانجي لتضخم الثدي، الأورام الليفية الرحمية.
نذل سافورا ديكوتيون: تجريد قذيفة السلاحف 1، برونيلا الشائع 50 غراما، ويطهى لمدة 1 ساعة.
9، زنبق
الحفاظ على القلب وتهدئة الأعصاب، وعلاج متلازمة سن اليأس.
الجينسنغ الأمريكي عصيدة زنبق: الجينسنغ الأمريكي 30 غراما، المقلية 2 ساعة عصير، زنبق طازج 50 غراما و 100 غراما من الأرز، أي ما مجموعه عصيدة.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: