وظيفة الكلى ليست جيدة كيف نفعل؟ 6 أنواع من المواد الغذائية لتناول الطعام

هل تعرف؟ المزيد والمزيد من الناس تظهر وظيفة الكلى غير طبيعية. البقاء حتى كل ليلة، والإجهاد وذلك هو سبب ضعف وظائف الكلى، لذلك تريد أن يكون الكلى صحية، ثم بالإضافة إلى تجنب العادات السيئة، يمكنك أن تأكل بعض المواد الغذائية الرعاية الكلى.
وظائف الكلى ليست جيدة لتناول الطعام سبعة أنواع من المواد الغذائية
1. الكزبرة
أكل الكزبرة كل يوم يمكن أن يكون إزالة السموم جيدة للكلى. الكزبرة مع الحفاظ على تراكم السموم في نفس الوقت، ولكن أيضا للحفاظ على صحة الكلى. أفضل طريقة لإزالة السموم من الكلى هو شرب عصير البقدونس. يمكنك أيضا عصير البقدونس وعصير الفواكه الأخرى عصير الفاكهة المختلطة، طعم أفضل. شرب عصير البقدونس، ويمكن تخزينها في الثلاجة.
2. الفاصوليا السوداء
ومن المعروف الفاصوليا السوداء باسم الوادي القديم للكلى، حلوة وسلمية، وليس فقط على شكل الكلى، وكذلك صحة الكلى والدم والماء، وإزالة السموم، وتأثير المطريات، وخاصة لمرضى الكلى. وتجدر الإشارة إلى أن مرض الكلى المزمن يحدث عندما الفشل الكلوي ليست مناسبة للاستهلاك، بما في ذلك الفاصوليا السوداء والفاصوليا ومنتجات الصويا.
3 بيضات
حماية الكلى يتطلب البروتين منخفضة منخفضة الفوسفور الوجبات الغذائية، ولكن أيضا إضافة ما يكفي من البروتين. تحتوي البيض على مجموعة متنوعة من البروتينات الصحية وتكون أقل في الفوسفور من المصادر الأخرى.
الرخويات
وظائف الكلى في كلام جيدة جدا، وليس فقط الحرارة المنخفضة، والبروتين والكربوهيدرات الغنية، بما في ذلك الحديد والكالسيوم والفوسفور واليود والفيتامينات والأحماض الأمينية والتوورين وغيرها من المكونات، يمكن أن تعزز الغدد التناسلية والغدة الدرقية وظيفة التنشيط، ليس هناك حجر " مأوى".
5. الملفوف
الملفوف غنية بفيتامين C، وفيتامين E، كاروتين، وما إلى ذلك، فإن محتوى فيتامين الكلي من الطماطم 3 مرات أكثر من ذلك. مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية في الملفوف تساعد على إزالة الجذور الحرة في الجسم. المرضى الذين يعانون من مرض الكلى غسيل الكلى هو الأفضل لتناول الطعام الملفوف البارد.
6. يام
يام ديه الأميليز، أوكسيديز بوليفينول وغيرها من المواد، وكذلك الصابونين، وجودة المخاط، واللياقة البدنية، وتغذية دور الكلى، والاستهلاك المنتظم يمكن أن تقلل من ضغط الكلى!


没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: