الصين الحالية 130 مليون مريض يعانون من أمراض الكلى المزمنة، دفن بولينا "خفية"

الصين لديها حاليا 130 مليون مريض يعانون من أمراض الكلى المزمنة، إذا لم يعالج في الوقت المناسب أو الانضمام إلى الرصد الديناميكي والعلاج، وسوف ينخفض ​​حتما في وظائف الكلى، وانخفاض وظائف الكلى إلى حد معين سوف تتطور إلى بولينا، يمكن أن تسعى فقط غسيل الكلى و تغيير الكلى للحفاظ على الحياة. السبب في حدوث مرض الكلى المزمن مرتفع جدا، ويرجع ذلك أساسا إلى مرض السكري ومرضى ارتفاع ضغط الدم، والأمراض الأيضية (السمنة، الدهون، وارتفاع حمض اليوريك) المرضى، واستخدام على المدى الطويل من العقاقير الكلوية، والتاريخ العائلي لأمراض الكلى يمكن استحث مرض الكلية. "وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤدي العادات السيئة إلى أمراض الكلى المزمنة، مثل تناول المالحة جدا، والأذواق أيضا، وشرب أقل يوميا، والكثير من البيرة وهلم جرا.
معدل الوعي من 12.5٪ فقط، تسعة علامات مبكرة لمعرفة ما إذا كنت في هذه الخطوة
أمراض الكلى لديها "القاتل غير مرئية"، وقال المسح الوبائي ذات الصلة تبين أن البالغين معدل وفيات الكلى المزمن في الصين من 12.5٪ فقط، وكثير من المرضى الذين يعانون من أي أعراض مبكرة، أو فقط جفن طفيف، تورم في الكاحل، حتى لو كانت وذمة، في كثير من الأحيان أسبوع أو حتى أيام لتختفي من تلقاء نفسها. المريض لا تولي اهتماما، حتى العلاج الطبي غالبا ما يكون أثقل.
قد يحدث مرض الكلى المزمن في أوائل 9 فئات من الأعراض:



1. التعب، والتعب، وآلام الظهر، آلام أسفل الظهر
2. البول زيادة الرغوة وسهلة لتهدأ، وزيادة إفراز البروتين البولي.
بيلة دموية
4. زيادة التبول.
5. الجفن المتكررة أو أقل وذمة الطرف.
6. زيادة ضغط الدم.
7. فقر الدم غير المبررة، حكة الجلد، تشنجات، نزيف اللثة؛
8. فقدان غير المبررة للشهية، والغثيان، والتقيؤ، وما إلى ذلك؛
9. تقليل كمية البول.

أمراض الكلى أخطاء التشخيص، "ارتفع الكرياتينين قليلا" هي مشكلة كبيرة
ويذكر أن المؤشرات الأكثر شيوعا من اختبار وظائف الكلى المحلية هو الكرياتينين المصل، المؤشرات المشتركة المشتركة مجموعة 44-133umol / L، والمرضى حوالي 150umol / L العلاج، وكثير من الناس يشعرون أنه لا يهم، ولكنهم لا يعرفون خطر الجنس.
على سبيل المثال: الناس لديهم اثنين من الكلى، ونحن نفهم مؤقتا على أنها وظيفة جيدة من الكلى هي 50٪، حوالي اثنين زائد هو 100٪. وظيفة الكلى البشرية هي إمكانات تعويضية قوية، شخص طالما هناك الكلى جيدة، اختبار الدم وظائف الكلى وظيفة يمكن أن تكون طبيعية. وبعبارة أخرى، عندما وجدنا اختبارات الدم غير طبيعية من وظائف الكلى، حتى لو كان قليلا من غير طبيعي، وفقدان وظيفة الكلى قد يكون أكثر من 50٪، وهذا هو اثنين ما يعادل الكلى لنخر. حتى قليلا من الكرياتينين ليست تافهة.
لمعرفة ما إذا كانت وظيفة الكلى غير طبيعية هو أن نرى معدل الترشيح الكبيبي (غفر)، والكبار العادي 80-120ml / دقيقة أو نحو ذلك، مرة واحدة أقل من 60ML / دقيقة، بغض النظر عن ما إذا كانت الأعراض، ويمكن تشخيص مرض الكلى المزمن.
لا علاج عمياء واحد، جنبا إلى جنب مع نتائج أفضل
في الوقت الحاضر، لمرض الكلى المزمن والعلاج الطب الغربي العلاج بالهرمونات في الغالب، ولكن العلاج الهرموني البسيط، عرضة لمتلازمة كوشينغ، وهشاشة العظام، ونخر رئيس الفخذ وارتفاع ضغط الدم والسكري وقرحة المعدة وغيرها من المضاعفات، وبعض هرمون تعتمد أو حتى هرمون- غير فعالة. "الطب الصيني والغربي جنبا إلى جنب مع الوقاية والعلاج من مرض الكلى المزمن هو تأثير جيد، والآثار الجانبية للميزات الصغيرة، وفقا للاحصاءات، ومن ثم استخدام الطب الصيني الطب غير صالح الطب التقليدي، حوالي أربعة في المئة من المرضى يمكن استعادة فعالية، والتقليدية الطب الصيني يمكن أن تجعل 60٪ من الآثار الجانبية الطب الغربي خفضت إلى 20٪
الطب الصيني التقليدي الطب الصيني التقليدي عن طريق الفم، الطب الصيني التبخير، الطب الصيني أيون مقدمة، موكسا الكى، الأذن الوخز بالإبر وغيرها من الوسائل الطب الصيني التقليدي، يمكن أن تقلل من الآثار الجانبية للهرمونات، وتحسين فعالية والحد من تكرار. "وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحاجة إلى تذكير، المزمنة دورة علاج أمراض الكلى طويلة، مع التهاب الكلية المزمن، على سبيل المثال، تحتاج برامج العلاج أفضل 2-3 سنوات من وقت العلاج، وبسهولة بسبب البرد أو التعب وأسباب موضوعية أخرى تكرار، لذلك التفتيش المنتظم، والتمسك الدواء.
الوقاية: عادات الأكل ترتيبات تشياو، وحماية الصحة ليست مريضة
سوف الإرهاق على المدى الطويل أو الإجهاد العقلي تحفز أو تزيد من أمراض الكلى. ولذلك، ذكر البروفيسور وي أن الفئات المعرضة للخطر يجب أن تكون ترتيبات معقولة للحياة اليومية، وإيلاء الاهتمام للراحة، لتجنب البقاء حتى وقت متأخر، لا الإفراط في استهلاك القوة البدنية.
نظام غذائي خفيف: لمنع أمراض الكلى هو أفضل لتعزيز الضوء، وانخفاض الملح، والدهون منخفضة، وذات جودة عالية البروتين النظام الغذائي، وإذا أكل كثيرا، دهني جدا، وسوف تزيد من العبء على الكلى، الناجم أو المشددة مرض الكلى.
الوقاية من نزلات البرد: التهابات الجهاز التنفسي البارد وغيرها من التهابات الجهاز التنفسي العلوي هي في معظمها عدوى فيروسية، إذا كان العلاج ليس في الوقت المناسب، سوف تحفز الأنسجة الكلوية الاستجابة الالتهابية، وبالتالي المرض. وبالإضافة إلى ذلك، العدوى هي عامل مهم في التسبب في مرض الكلى أو تفاقم، وذلك بالإضافة إلى تجنب الأمراض الباردة وغيرها من الأمراض الخارجية، وينبغي أن مرضى الكلى الانتباه إلى تجنب مجموعة متنوعة من الالتهابات.

شرب الكثير من الماء، لا تبقي البول: بعض العاملين في المكاتب أو العمل مشغول في كثير من الأحيان شرب كميات أقل من الماء أو حجب البول، وهي عادة سيئة للغاية، والناس من خلال عملية التمثيل الغذائي للمياه للبول والنفايات الأيضية أو السموم تفرز، مياه الشرب وسوف تؤثر على عملية التمثيل الغذائي، وحتى تؤدي إلى حصى الكلى. واستعادة البول لفترة طويلة جدا يمكن أن يؤدي إلى انقطاع البول، وحتى تؤثر على صحة الكلى، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: