علاج حصى الكلى

حصى الكلى هو مرض طويل نسبيا. الحجر يرجع إلى الجسم من الغروانية والتوازن الأيضي البلوري الناجم عن عدم التوازن، والعدوى، واضطرابات التمثيل الغذائي الغذائي، والجسم البولي الجهاز الغريب، والترسب البولي والمناخ الجغرافي وعوامل أخرى. الرجال أكثر عرضة من النساء للمعاناة من هذا المرض. الناس أكثر من 30 سنة من العمر أكثر عرضة للمعاناة من المرض من الشباب. الأطفال لديهم مرض نادر نسبيا. للحجارة، والعلاج من مجموعة متنوعة من الطرق، وهنا هو مقدمة موجزة.
النوع الأول - لا تؤذي الجسم طريقة تكييف النظام الغذائي
هذا الأسلوب ينطبق على الحجر هو صغير نسبيا، لأنه هو اتباع نظام غذائي حتى لا يكون هناك أي ضرر للجسم، على سبيل المثال، والناس الذين لديهم الحجارة لشرب الكثير من الماء، والتدريب الأرضي هو أن يذهب هذا الأسلوب، والآخر يمكن يكون أكثر أكل الفطر الأسود، وتناول المزيد من الأطعمة الغنية بفيتامين A.





الثانية - اتخاذ حساء للعلاج
 هنا دعا ديكوتيون، مصنوع من النباتات الطبيعية من وصفة طبية، لأنه نباتات خضراء وآمنة، وبالتالي فإن جسم الإنسان ليس أي آثار جانبية، واتخاذ استخدام جيدة "الذهب في الجانب الحجر" من حيث الحق الآن. يحتوي الدجاج كيم، بلانتاغو، العلجوم العشب، مزمار الراعي، درع الجناح تنغ مياو لينغ الأعشاب الطبيعية النقية. من خلال مغلي من تناول عن طريق الفم من هذا الجانب، وسهلة لامتصاص الدواء، الألم السريع، تكسير الحجارة، حجر الحجر، واستهلاك المياه من خلال البول، ولكن أيضا تكييف الدم في الجسم، يين التوازن واليانغ، وذلك لاستعادة صحة جيدة.


الثالث - طريقة الحصى
الحصى تحتاج أيضا إلى أن يكون هناك الكثير من المرضى اختيار الطريق والحصى من خلال طريقة الحصى لكسر الحجارة إلى جزيئات صغيرة لاستبعاد الجسم، لأنه لا يمكن كسر الحجارة من خلال القمامة بعد الجسم، والكثير من الصفحات تحتاج مساعدة ل المحجر من وصفة طبية إلى الجسم في أقرب وقت ممكن إعادة التأهيل، ودرجة الإصابة الجسدية الجراحة النسبية خفيفة نسبيا.


النوع الرابع - جراحة لطريقة الحجر
 وغالبا ما ينظر إلى الجراحة في علاج الطب الغربي من برامج المرض، بسبب تأثيره السريع يتم تطبيقها على نطاق واسع في أي مجال المرض، ولكن ضرره على الجسم هو أيضا معروفة، لذلك لا يمكن أن يتم علاج تاريخ المرض من دون جراحة إلى وتجنب مما تسبب في ضرر لا لزوم لها للجسم، وفترة الانتعاش سيكون أيضا بطيئة.


    أكثر من ذلك هو مرض الحجر غالبا ما تستخدم في البرنامج، وأعتقد أن الناس يجب أن تكون مفيدة، والآخر إذا كانت الحجارة لا داعي للقلق، طالما أن الطريقة المعالجة بشكل صحيح الحجارة لا داعي للقلق حول تكرار، ونحن الثقافة التقليدية الصينية لديها وجهة نظر فريدة من الحجر، نعتقد أن العلاج الصيني ديكوتيون الطب التقليدي من الحجارة ستكون على حد سواء الأعراض والأعراض.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: