يعلمك النصيحة على الكلى والرعاية الكلى

الكلى تتحمل دور إزالة السموم، للجميع مهم بشكل خاص، وبالتالي، وحماية الكلى الرعاية الكلى دون تأخير. الطقس كل الاحترار اليوم، ونحن قلقون جدا حول الكلى الصيف بعض النصائح، وفيما يلي، زياوبيان إلى واحد تلو الآخر لتقديم، بحيث تفاصيل الحياة لدينا مرافقة الكلى.
1، الصيف ليس بارد بارد
الصيف ضغط الطقس الحار منخفض، والناس سوف تنخفض أيضا مع المقاومة، يؤدي بسهولة إلى نزلات البرد، وإذا كان البرد للعدوى العقدية قد يؤدي إلى التهاب الكلية الحاد. لذلك يجب أن لا تانليانغ، واستخدام تكييف الهواء ينبغي إيلاء الاهتمام للسيطرة على درجة الحرارة، وعموما ينبغي أن يكون حوالي 26 ℃.
2، وشرب أقل البيرة شرب الكثير من الماء
شرب الكثير من الماء يمكن أن يخفف من البول، بحيث البول تفريغها بسرعة، وبالتالي حماية الكلى. معظم الرجال ليس لديهم فهم صحيح لهذا، لا يشعرون بأهمية للشرب، وبعض الناس يعتقدون أن مياه الشرب ليست جيدة مثل شرب البيرة، لا أعرف الكثير من البيرة، وترسب حمض اليوريك يؤدي إلى الكلى انسداد أنبوبي، مما تسبب في تلف الكلى، وخاصة مرض الكلى الأصلي حالة المريض سوف تزيد. وينبغي عموما الحفاظ على مياه الشرب في حوالي 1500 مل يوميا، والتعرق لفترة طويلة في فصل الصيف، وينبغي أيضا زيادة حسب الاقتضاء.
3، النساء أقل السباحة
حمام السباحة من السهل أن تولد "البكتيريا"، والبكتيريا هي سهلة للدخول في مجرى البول، وخاصة الأنثوية هيكل الإحليل الفسيولوجية الخاصة، مما أدى إلى فرصة كبيرة للعدوى إلى الوراء، وأخيرا قد يؤدي إلى حدوث التهاب الحويضة والكلية الحاد. التهاب الحويضة والكلية الحاد هو الأعراض الأكثر شيوعا من تردد البول، والإلحاح، عسر البول مع آلام أسفل الظهر.
4، الحذر مع الكلى في الطب الغربي
الصيف عرضة لالتهابات الجهاز الهضمي وغيرها من الأمراض، الدواء يجب أن تولي اهتماما ل، السلفا، كانامايسين، جنتاميسين، الستربتومايسين وغيرها من الطب الغربي لديها بعض سمية الكلى، في محاولة لتجنب هذه الأدوية. الطب الصيني التقليدي أريستولوشيك، الملاك الروطان، غوانموتونغ، أوكي، والدفاع واسعة لديها درجة معينة من كلوي، "الجاني" ويرد في حمض أريستولوشيك، وينبغي أيضا أن تكون ملحوظة بشكل خاص.
5، التوازن العقل من حركة معقولة
درجة الحرارة مرتفعة، وبعض الناس معروفون أيضا عن المزاج، والضغط كبير جدا، يمكن أن يؤدي إلى زيادة ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى. يمكن الحفاظ على التفاؤل وفتح الذهن تحسين وظيفة المناعة. وممارسة التمارين الرياضية النشطة، يمكن أن تحسن وظيفة القلب والأوعية الدموية، ولكن أيضا تساعد على مسح الجذور الحرة في الجسم وحماية الكلى.
6، قبل الذهاب إلى السرير حمام القدم وظيفة الكلى جيدة
ليس فقط الشتاء لحمام القدم، ويمكن الصيف أيضا حمام القدم. قبل الذهاب إلى السرير مع قدم الماء الدافئ، يفضي إلى تعزيز الدورة الدموية في الجسم. وفي الوقت نفسه، اليوم الأعصاب اليوم، وكذلك تعبت من اليوم الكلى، يمكن أن تكون مريحة تماما من خلال حمام القدم والتكيف المناسب، والناس سوف تشعر بالراحة. حمام القدم، فمن المستحسن لم يعد غيرها من الأنشطة، كل بضع دقائق للنوم والكلى أفضل. ولكن أيضا وضع بعض فورسيثيا، زهر العسل، بانلانغ الجذر، أقحوان، يمكن أن تلعب دور النار من السعرات الحرارية.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: