يمكن التهاب كبيبات الكلى المزمن شفاء

يمكن التهاب كبيبات الكلى المزمن شفاء
1، التهاب الكلية المزمن يمكن معاملة جيدة

التهاب الكلية الكبيبي الكثير من المرضى قلقون للغاية، وذلك لأن هذا المرض غالبا ما يكون ظاهرة متكررة، والمشكلة هي الأسلوب المفضل للمرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الكلى لها علاقة كبيرة، واستخدام أساليب غير سليمة تؤدي إلى حدوث المرض. التهاب كبيبات الكلى المزمن ليست رهيبة، وبعضها يمكن علاجه (مغفرة السريرية)، ولكن من الصعب علاج. الشيء الأكثر أهمية هو أن حماية وظائف الكلى. محاولة للتعامل مع بروتين البول السفلي (مجموع 24H بروتين البول <1.0G) البول أحمر خلايا الدم 0-2 / HP. السيطرة على ضغط الدم في 90-120 / 60-80mmHg. الانتباه إلى الراحة، والوقاية والعلاج من الأمراض في الوقت المناسب.

2، التهاب الكلية المزمن برنامج العلاج

وينبغي أن يستند العلاج على شروط لتطوير البرنامج، سواء المستشفيات بحاجة الى ان ننظر في غيرها من المؤشرات ذات الصلة: إلا إذا كان بعض من بروتينية (24 ساعة بروتين البول أقل من 1.0 غرام) وبيلة ​​دموية مجهرية، وضغط الدم ووظيفة الكلى طبيعية، وعلاج الكلى لACEI الكبيبي المزمن، والمياه القائمة على ARB على مدار 24 ساعة إذا كان البروتين أكبر من 1.0 غرام، وأقل من 3.5 غرام، وارتفاع ضغط الدم، وظيفة الكلى طبيعية، وينبغي أن يكون العلاج الإيجابي. في حالة القصور الكلوي المزمن، في أوائل ومنتصف للعلاج القائم على برنامج الكلى المزمن الكبيبي الطب الصيني والغربي. لا تحتاج للتسبب في الكلى.

3، مما أسفر عن مسببات التهاب الكلية المزمن

3.1 الأورام: بعض الدم ورم أو سرطان القولون والمستقيم، وسرطان الرئة، ويمكن أن يسبب التهاب الكلية المزمن. هذه الأورام قد يحمل مستضد معين أو إزالة بعض العوامل التي تسبب يتم إنتاج الأجسام المضادة في الجسم الحي، في حين أن تشكيل المركبات المناعية إيداع في كبيبات.

3.2 الرئيسية: هذه هي الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، العديد من العوامل البيئية قد تسبب التهابات الصغيرة.

3.3، وعلم الوراثة: بعض التهاب الكلية الناجمة عن عيوب وراثية في القضية التي يسببها الكولاجين من الفشل الكلوي، والمرضى قد يكون أيضا من الأعراض التي ليست طبيعية، مثل الصمم أو شذوذ العظام، وعادة ما تكون لديهم تاريخ عائلي سيكون له تاريخ كبير من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة

3.4 المخدرات: وبعض الأدوية، مثل مسكنات الألم، ومركبات الذهب، وبعض المضادات الحيوية، وغيرها، وأيضا أن يسبب آفات الكبيبي.

3.5 العدوى: العدوى الفيروسية أو البكتيرية، ويمكن أن يكون معقدا من الآفات الكبيبي. لالعقدية التي يسببها التهاب البلعوم أو الالتهابات الجلدية لدى الأطفال يمكن أن يسبب التهاب كبيبات الكلى الحاد.

3.6، أمراض المناعة الذاتية والأوعية الدموية، مثل الذئبة الحمامية الجهازية، ولكن أيضا بسبب ترسب مجمع المناعي الناجم عن التهاب الكلية المزمن. وبعض أمراض المناعة الذاتية، ونادرا ما يظهر التهاب الكلية، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: