5 أنواع من الطعام المشترك الكلى الأكثر جرحى





1. عالية البروتين
التوفو واللحوم هي المصدر الرئيسي للبروتين والبروتين مهم جدا للجسم البشري، المسؤولة عن إصلاح الأنسجة وتكوين الجهاز من بنية المواد الأساسية، ولكن تشارك أيضا في النظامية تنظيم الوظائف الفسيولوجية. ومع ذلك، بعد البروتين المفرط، وتحلل النيتروجين في الجسم زيادة وتفريغها مع البول، وزيادة تقريبا العبء على الكلى.
2. القهوة
القهوة يمكن أن تزيد من كمية الكالسيوم في البول تفريغها، مما يعني أنه يزيد من خطر هشاشة العظام وحصى الكلى. يظهر الطب السريري أن المرضى الذين يعانون من حصى الكلى وحصى الكلى الواردة في غالبية الكالسيوم بسبب الإفراط في تصريف الكالسيوم التي تنتجها البول. لذلك، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من حصى الكلى، القهوة اليومية لتكون محدودة للغاية في غضون كوبين هو الأفضل عدم شرب. لأن القهوة سوف تعوق امتصاص الجسم من الكالسيوم. إذا كان لديك عادة شرب القهوة، فمن الأفضل لتناول المزيد من وجبات الطعام يوميا لفقدان تناول الكالسيوم.
3. الشاي
الشاي الأخضر في الحاجة لإفراز الكلى عن طريق الكلى، والشاي المفرط، والإفراز الكلوي من الحمل وظيفية زيادة، وهناك تراكم الفلورايد في الجسم الناجم عن تلف الكلى.
طعم 4.Salty
على المدى الطويل تناول الملح عالية، والبول من البروتين زيادة، وهذا هو مصدر وظيفة الكلى الناجمة عن مصدر. أفضل التحكم في تناول الملح اليومي في أقل من 6 غرامات، وكثير من المواد الغذائية نفسها لديها الملح، وبالتالي فإن أفضل التوابل الملح التوابل.
5 - كارامبولا
إذا كانت وظيفة الكلى ليست جيدة، وقت قصير لتناول الكثير من كارامبولا، والكرياتينين في الدم تزيد بسرعة، وظهور الفشل الكلوي الحاد، وأمراض الكلى الناس يأكلون كارامبولا، سيكون هناك الارتباك والضعف العام واليدين والقدمين خدر و أداء آخر، غيبوبة شديدة. وذلك لأن كارامبولا يحتوي على العصبية. لذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من وظائف الكلى الفقيرة، حتى لو تناول كارامبولا سوف تظهر رد فعل التسمم، والناس على محمل الجد سوف يأكل قنفذ وحتى الموت.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: