مضاعفات السمنة من اعتلال الكلية


السمنة مرض، مع زيادة مرضى السمنة، وبدأت اعتلال الكلية ذات الصلة بالسمنة تدريجيا إلى الاعتراف بها. في عام 1974، ذكرت ويسينجر أولا العلاقة بين السمنة المفرطة وبروتينية. وقد وجدت الدراسات اللاحقة أن تضخم الكبيبي والتهاب الكبيبات القطعي البؤري (فسغس) الآفات يمكن ملاحظتها في المرضى خزعة الكلى مع بروتينية الناجم عن السمنة. التغييرات في الوظيفة الفسيولوجية للكلى أظهرت زيادة تدفق الدم الكلوي وزيادة معدل الترشيح الكبيبي.العلاج ذات الصلة بالاعتلال هو غامض نسبيا. 54.4٪ من المرضى الذين يعانون من أي أعراض سريرية واضحة، وأكثر من ذلك في الفحص البدني وجدت البول غير طبيعي والعلاج. المظاهر السريرية للبروتينية، ومعظمهم من الضوء، القائم على بروتينية المعتدلة، وعدد كبير من بروتينية (> 3.5G / 24H) تمثل فقط 10.0٪. كمية البروتين البولي في المرضى يرتبط مع السمنة. في مؤشر كتلة الجسم ≥ 35KG / M2 المرضى، وحدوث عدد كبير من بروتينية تصل إلى 30.8٪. الاعتلال الكلوي المرتبط بالسمنة في المرضى الذين يعانون من عدد كبير من بروتينية، ولكن انخفاض بروتينية الدم ليست واضحة، والتي تبين متلازمة الكلوية نموذجية (وذمة، نقص بروتينات الدم) المرضى فقط 2.22٪.
إذا كنت مريضا، انظر هذه المادة، وهناك حاجة لمساعدتي، يمكنك الاتصال بي من خلال التعليقات، تلقيت تعليقاتك سوف نتصل بك في المرة الأولى.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: