مرحلة الكلى المتعدد الكيسات


فترة 1. ظهور:
هذا المرض هو اضطراب وراثي، وغالبا ما يحرق مع الخراجات، صغيرة بحيث يصعب الكشف عنها، وقبل سن ال 20، وهذا المرض ليس من السهل العثور عليها، ولكن إذا كان لها تاريخ عائلي من الكلى المتعدد الكيسات، يجب على المرضى تلقي اختبار بانتظام لمراقبة نمو الخراجات.الاهتمام بالصيانة.

فترة النمو
من بين الفترة المتنامية، ينبغي ملاحظة المرضى، وليس هناك وسيلة للطب الغربي لهذا المرض في هذه الفترة، ونعتقد أنه لا يوجد علاج في هذه الفترة، يجب أن المرضى لا تزال نشطة للحصول على العلاج، الذي يهدف إلى استخدام حالة الدورة الدموية قوية من الطب الصيني التقليدي لجعل الخراجات لم يعد النمو أو تأخير معدل نمو الكيس، وبالتالي إطالة عمر المرضى، وهذا هو القول، وهذا هو الفترة الرئيسية لاستخدام الطب الصيني التقليدي لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود.

3. فترة تورم
بعد سن ال 40، وسوف يكون الكيس مزيد من النمو، وتسمى فترة الكيس أكثر من 4CM إلى الكيس تمزق فترة التورم مع التوسع في الكيس، سيكون هناك المزيد من الأعراض السريرية، مثل انخفاض وآلام الظهر، بروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم، والتي ينبغي أن تكون دقيقة في هذا الوقت، في العلاج، وهذه المرة هي الفترة الرئيسية من الجمع بين العلاج الصيني والغربي، ويمكن للمرضى الحصول على علاج هكسهي إزالة السموم شيزو إلى وإزالة السائل الكيسي لتحقيق الغرض من حماية وظيفة الكلى، وبالتالي فإن الفترة هي المفتاح لعلاج تكاثر الكلى المتعدد الكيسات مع مزيج من الطب الصيني التقليدي والطب الغربي.

4. الفترة المكسورة
إذا تم كسره، وينبغي أن المرضى على الفور المستشفى للعلاج لمنع الإنتان ووظيفة الكلى أكوتيكل، وبالتالي تمكين علاج الأعراض الأخرى.

5. مرحلة أورميك

وينبغي أن المرضى تلقي العلاج تركز على بولينا لحماية وظيفة الكلى، وينبغي أن تؤخذ غسيل الكلى في الدم في نهاية العمر.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: