لذلك لعلاج أمراض الكلى؟


مرض الكلى هو المرض الثالث الذي يهدد صحتنا. كنوع من مرض الكلى المزمن، فترة العلاج لفترة طويلة، ولكن في هذه المعركة، العديد من المرضى لديهم هذه الفكرة الخاطئة.
الحد من المؤشر لا يساوي المرض التعافي
العديد من مرضى الكلى لا تولي اهتماما كبيرا لمرضهم، وعادة ما تستخدم هرمون للسيطرة على بروتينية. في البداية، فإنه فعال، جميع المؤشرات تتحول إلى أن تكون أفضل في وقت قصير، وحتى يختفي تماما. لذلك المرضى سعداء جدا لاستردادها.
ولكن ليس وقت طويل في وقت لاحق، ولكن حالة باردة أو مبالغ فيها تجعل مرضهم يبدو ويزيد من تفاقم، لذلك يستخدمون هرمون مرة أخرى، في حين أن هذه المرة، والبروتين البول لا تختفي، ما هو أسوأ من ذلك أن الدهون، هدروثوراكس واستسقاء، حتى الكبد وظيفة التالفة، حالة المرض يفاقم يوما بعد يوم.
يحذر الخبراء: بروتين البول هو نتيجة الضرر الكبيبي. لذلك يختفي بروتين البول ليس مساويا للمرض التعافي، وهذا هو فكرة خاطئة. فقط باستخدام الهرمون، لها آثار في البداية، لكنها سوف تكرر على المدى الطويل وهذه الأدوية لها آثار جانبية.
وينبغي معاملة العلاج المناسب من الجذر، والقضاء على بروتينية من خلال إصلاح الكبيبي التالف.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: