متلازمة الكلوية

سؤال: عانى ابني البالغ من العمر 4 سنوات من متلازمة الكلوية قبل عام واحد. هذه هي المرة السابعة التي ينتكس فيها. لماذا يحدث ذلك؟ هل هو قابل للشفاء؟ ماذا تفعل مع ذلك؟ يرجى إعطاء وسيلة لتجنب ذلك. شكرا!
الجواب: المتلازمة الكلوية سببها عموما تراكم المجمعات المناعية الضخمة في كبيبات الكلى. واحدة من شخصيات متلازمة الكلوية هو الانتكاس المتكرر. يستخدم الستيرويد لقمع الجهاز المناعي للجسم وسرعة تخفيف الأعراض، مثل تورم، بروتينية، نقص ألبومين الدم وفرط شحميات الدم، لكنه فشل في علاج المرض من السبب الجذري.


السبب الجذري للمتلازمة الكلوية هو الجهاز المناعي المختلين. على الرغم من أن الاستجابة الالتهابية يمكن تثبيط من قبل الستيرويد، والمجمعات المناعية لا تزال تودع في الكلى.علاج الطب الصينيبروز لتكون فعالة لعلاج الانتكاس من المرض. العلاج المناعي لا يمكن أن تحسن فقط وظيفة الكلى، ولكن أيضا جعل الجسم كله متناغم. مع تطبيق العلاجات المتقدمة، والمواد الخام داخل الجسم يمكن تطهيرها، وسوف يتم استعادة وظيفة الكلى التالفة. على أساس التشخيص الدقيق لحالة الطفل، وسيتم اختيار العديد من الخطوات المذكورة أعلاه لتشكيل أفضل خطة العلاج التي يمكن أن تضمن آثار علاجية مرضية.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: