ما الطعام هو تأثير الكلى جيدة

مرض الكلى المزمن هو تهديد كبير للصحة، بالإضافة إلى العلاج من تعاطي المخدرات، من خلال تعديل النظام الغذائي يساعد أيضا في الحد من خطر الإصابة بأمراض الكلى. الولايات المتحدة "الحب المرأة" الموقع أحدث وثيقة، لخصها الأدلة العلمية من الغذاء الكلى مفيدة.



ثوم
الثوم الطازج لديه خصائص مضادة للالتهابات قوية، ولكن أيضا انخفاض الكولسترول، هي واحدة من أفضل خيار لنظام غذائي الكلى. الثوم أو مضادات الأكسدة القوية. وقد أكدت الدراسات أن الاستهلاك المنتظم يساعد أيضا السرطان.
كرنب
القرنبيط والقرنبيط وغيرها من الخضروات الصليبية الغنية بالألياف الغذائية، وفيتامين C وفيتامين K وغيرها من وظيفة الكلى المفيدة من المواد الغذائية. وهذا النوع من الخضروات ذات المحتوى البوتاسيوم المنخفض نسبيا، يساعد على حماية الكلى. فيما بينها، واللفت الملفوف الحديد المحتوى من أعلى، ولكن أيضا غنية في β كاروتين والكالسيوم، وأفضل دور الرعاية الكلى.
بياض البيضة
البيض الأبيض غني بالفيتامينات والعناصر النزرة اللازمة لجسم الإنسان، مما يساعد على تحسين مستوى الصحة العامة. البيض الأبيض يحتوي على الكثير من البروتين، وانخفاض البوتاسيوم وانخفاض الفوسفور والمزيد من الحديد، وتساعد الكلى للحفاظ على أفضل حالة.
زيت الزيتون
ووجدت الدراسة أنه في زيت الزيتون لتحل محل الزبدة وغيرها من الزيوت الصالحة للأكل في المنطقة، وأمراض القلب والسرطان وأمراض الكلى ومراضة أخرى كانت أقل بكثير. زيت الزيتون غني بالمواد المضادة للاكسدة، ومساعدة ضد الجذور الحرة على الضرر جسم الإنسان، والحد من التهاب الشرايين.
تفاحة
أبل يحتوي على عدد كبير من المركبات التي هي مقاومة للالتهاب، ومحتوى البوتاسيوم منخفضة نسبيا، هو حماية الكلى الكمال

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: