حمية المحرمات: الكلى الأكثر خائفة من 4 أنواع من الأكل

الكلى هو جهاز مهم في الجسم مع إفراز، والتمثيل الغذائي وظيفة الغدد الصماء، ويمكن أن تلعب دورا في تنظيم تركيز الشوارد البشرية، والحفاظ على المياه والتوازن الحمضي القاعدي، ولكن الحياة في الكثير من عادات الأكل قد تؤذي الكلى، مما يؤثر وظيفتها.
لا تشرب الماء. واحدة من الوظائف الرئيسية للكلى هو توليد البول، عندما يكون الجسم من الماء كثيرا أو القليل جدا، من قبل الكلى لتنظيم كمية البول للحفاظ على توازن الماء الجسم. إذا كنت لا تشرب الماء لفترة طويلة، سيتم تخفيض انتاج البول، والبول لحمل النفايات وتركيز السموم سوف تزيد. السريرية الحصى الكلى شيوعا، موه وطويلة ولا تشرب الماء يرتبط ارتباطا وثيقا. مياه الشرب الكاملة يمكن أن يخفف البول، وحماية الكلى، يفضي إلى التفريغ الكامل للنفايات والسموم.
الأسماك الكبيرة اللحوم الكبيرة، تشكل نسبة عالية من البروتين. البروتين هو العناصر الغذائية الأساسية في جسم الإنسان، وذلك أساسا في البيض والحليب وجميع أنواع اللحوم والمأكولات البحرية والفاصوليا وغيرها من الأطعمة، والناس الأصحاء من خلال اتباع نظام غذائي متوازن، ويمكن تلبية الاحتياجات اليومية من البروتين، ولكن إذا كان البروتين على المدى الطويل عالية النظام الغذائي يتم تفريغها نواتج الأيض مثل اليوريا وحمض اليوريك والكرياتينين وغيرها من المواد النيتروجين من البول، فإنه سيتم زيادة العبء على الكلى، وحتى الكلى على المدى الطويل في الدولة "الزائد"، لذلك الكثير من نسبة عالية من البروتين الأطعمة أو إضافة عمياء التغذية عالية البروتين، وسوف تلف وظيفة الكلى.
النظام الغذائي مالح. النظام الغذائي 95٪ الملح عن طريق استقلاب الكلى، وتناول المالحة، وزيادة عبء الكلى بشكل طبيعي. وفي الوقت نفسه، فإن تناول المالحة جدا يؤدي إلى زيادة ضغط الدم، والدم الكلى لا يمكن الحفاظ على التدفق الطبيعي، وبالتالي تحفيز أمراض الكلى. أوصت السيطرة اليومية من الملح في أقل من 6 غرامات.
شرب عندما الماء للشرب. سوف المشروبات والسكر والفوسفات والكافيين وغيرها من المكونات تعزيز إفراز الكالسيوم، والبول المحتوى الكالسيوم داخل وزيادة وسهلة لتشكيل الحجارة. المشروبات الرياضية تحتوي على بالكهرباء إضافية والملح، والناس الذين يعانون من أمراض الكلى تحتاج إلى توخي الحذر من مثل هذه المشروبات. فمن المستحسن أن تشرب أقل شرب، وشرب الكثير من الماء لتعزيز الافراج في الوقت المناسب من السموم في الجسم لضمان صحة الكلى.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: