الكلى يمكن أن تأكل الكستناء


الكستناء له قيمة غذائية عالية، على سبيل المثال، مجموعة متنوعة من محتوى فيتامين عالي. وفي الوقت نفسه الكستناء لديها أيضا تأثير طبي شامل جدا، منذ العصور القديمة على استخدام الكستناء لعلاج سجلات المرض. الكستناء لديه تأثير قوي قوي الكلى، ثم إذا كان الكلى يمكن أن تأكل الكستناء ذلك؟
الكلى يمكن أن تأكل الكستناء
الصين لديها المثل يسمى "أغسطس الزعرور، الكستناء أكتوبر الضحك ها ها". الكستناء الحلو السلع الدبق بارد، المغذيات الغنية، والمعروفة باسم "ملك الفاكهة". في البلدان الأجنبية يطلق عليه أيضا "الفاكهة الجينسنغ". الكستناء الشعبي مغذية، علاج العديد من الطرق، ولكن يتم طهي معظم الناس لتناول الطعام، لا أعرف، الكستناء الخام تأثير الكلى يمكن أن يكون أكثر من الطعام المطبوخ.
في وقت مبكر من عهد أسرة تانغ، وقال عالم طبي الشمس سيمياو الكستناء هو "فاكهة الكلى أيضا، الشهية مرض الكلى." ومن الجدير بالذكر أنه قال في "ابنة الطعام"، وقال: "المواد الغذائية الخام، حتى أسوأ الخصر." أكد "الخام" هذا الاستخدام.
الناس لكبار السن، ويرجع ذلك إلى يانغ الانخفاض تدريجيا، وليس فقط سوف تظهر ياوكسيسوانروان، وأطرافه الألم، قد يكون هناك أسنان فضفاضة، سفك، وهذه هي أداء نقص الكلى، عند البدء من الكلى والوقاية في وقت مبكر، وتناول الكستناء الخام هو طريقة واحدة. كل يوم في وقت مبكر وأواخر لوضع الكستناء الطازجة في مضغ الفم، يمكنك الحصول على تأثير العلاج منشط. إذا كان كبار السن لتطوير الصباح والمساء يوميا لتناول الطعام الكستناء الخام الجافة 5-10 عادات، ويمكن تحقيق الوقاية الفعالة والعلاج من الكلى، وآلام الظهر آلام في الساق. وتجدر الإشارة إلى أن الطحال والمعدة ليست طعام جيد لا ينبغي أن يكون أكثر من 5. الكستناء غنية في الألياف الغذائية لينة، ومؤشر نسبة السكر في الدم هو أقل من الأرز، طالما أن تجهيز الطهي دون إضافة السكر، ويمكن أيضا أن يكون السكري مناسبة لتذوقه.

ما هي القيم الطبية للكستناء؟
① التأثير الرئيسي للمعدة والطحال والكلى الغلوتين والدم لوقف النزيف، وعلاج الغثيان، والدم، وضعف الخصر، والدم في الانسداد البراز، مع الجينسنغ، الكاحل، انجليكا وغيرها من المقارنة.
② يكون لها تأثير جيد على نقص الكلى. تانغ صن سيمياو أن الكستناء هو "فاكهة الكلى أيضا، الشهية مرض الكلى."
③ يحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة ومجموعة متنوعة من الفيتامينات، الخافضة للضغط، وأمراض القلب التاجية، وهشاشة العظام وتأثير تصلب الشرايين، ومكافحة الشيخوخة، منشط طول العمر للمشاركة.
④ يحتوي على فيتامين B2، وتناول الكستناء الكستناء لفترة طويلة الأطفال الحرارية مع قروح الفم والقرحة الفم الكبار مفيدة. المكونات المناسبة كل حوالي 10 هو المناسب. الطب الصيني أن الكستناء يمكن الطحال والمعدة، الغلوتين في الكلى والدم لوقف النزيف. على الكلى من كندا 28 يكون لها تأثير جيد، ومن المعروف أيضا باسم "فاكهة الكلى". ولكن الكستناء الخام وصعبة الهضم، والطهي المطبوخ من السهل أن الركود، وتناول الطعام كثيرا سوف يضر الطحال والمعدة، وتناول الطعام تصل إلى 10 في اليوم الواحد يمكن.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: