اللوبيا ليست جيدة لتناول الطعام


وقال خبير الصحة تشانغ شياو لين "البروتين هو مسألة أساسية، أي نوع من بروتين غير الفاخرة." الأطباء المجتمع والصحة المعروفة. العديد من كبار السن يحبون منتجات الصويا، لأن طعم أخف وزنا ومغذية، غنية بالبروتين. ومع ذلك، إذا كنت أمراض الكلى، فإنه قد تناول الطعام بشكل أفضل الصويا.
وقال تشانغ شياو لين أن فول الصويا ينتمي إلى البروتين النباتي والمغذيات الغنية، وانخفاض في السعرات الحرارية، من قبل المرشح المفضل للجميع، ولكن يجب السيطرة على كمية من الوقت لتناول منتجات الصويا، وخاصة كبار السن، مع التقدم في السن، وبدأ وظيفة القلب والكلى في الانخفاض، عند هذه النقطة، مع إيلاء اهتمام خاص لحماية هذه الأجهزة الحيوية في الجسم. مرة واحدة يعانون من ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري وغيرها من اختلال وظائف الكلى لذلك (عندما اختبارات البول، يظهر بروتين البول)، فمن الضروري للحد من فول الصويا، لكل كيلوغرام من وزن الجسم الاستهلاك اليومي من لم غرام أكثر من واحد أكثر ملاءمة. لأن البروتينات النباتية في عملية التمثيل الغذائي لإنتاج بعض نواتج الأيض (أساسا غير بروتين النيتروجين)، يجب أن تفرز هذه الأيض عن طريق الكلى، والإفراط في تناول منتجات الصويا، وزيادة في منتجات الأيض المنتجة، وزيادة العبء على الكلى، وزيادة الكلى الضرر.
في الواقع، نتحدث عن البروتين واللحوم أو البروتينات الحيوانية الواردة في "محتوى الذهب" عالية، هي بروتين عالي الجودة، وذلك لأن الكثير من المسنين لم يجرؤ على أكل اللحوم، لذلك تشانغ شياو لين أقترح عليك أن فهم مبدأ - "أفضل من أربع أرجل قدمين .، وأدنى قدمين، ساق واحدة ساق ليست أقل شأنا الساقين أدنى تشغيل تحلق تحت الأرض في السماء، والسماء ليست مثل السفر الماء، اللحوم الحمراء واللحوم البيضاء هو أفضل "الأفضل عادة أن يأكل الدجاج. الأسماك واللحوم أرنب. أكل "اللحوم الحمراء" أفضل الخيار الأول من لحم الضأن، لحم البقر، يليه اختيار لحم الخنزير العجاف، ولحم الخنزير الأكل مرة واحدة على مبدأ أسبوع واحد.
أفضل نوعية الحليب البروتين والبيض والمواد الغذائية الغنية، وسهلة الهضم. وقال تشانغ شياو لين أن الآن العديد من كبار السن نظرا لارتفاع الكوليسترول في الدم، لا يجرؤ أكل صفار البيض قليلا، فإنه ليس من حق. صفار البيض الليسيثين من حيث دماغنا هو مفيد للغاية. للأشخاص الذين يعانون مستويات عالية من الكولسترول، خصوصا العقلية المؤكد أن إضافة كمية معينة من صفار البيض، يمكنك أن تأكل حوالي خمسة في الأسبوع.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: