كيفية تنظيم المزاج بعد مرض الكلى المزمن

لأمراض الكلى المزمنة أصدقاء الكلى، والعلاج المستمر من ردود الفعل السلبية والمضاعفات لا تؤثر فقط على علم وظائف الأعضاء من الأصدقاء الكلى، في حين أن القدرة على التكيف النفسي والاجتماعي من أصدقاء الكلى أيضا تأثير سيء سوف تظهر أصدقاء الكلى مثل العناد والاكتئاب، والقلق، والأرق والقلب بسبب العجز الجنسي والمشاكل النفسية الأخرى. ولذلك، فإن الكلى من مرض الكلى المزمن ينبغي إيلاء الاهتمام لضبط الحالة النفسية الخاصة بهم. كيف يمكن للكلية ضبط العواطف بعد مرض الكلى المزمن؟

القراءة القراءة يمكن أن تجعل الناس ينسون الألم والمتاعب من المرض، وليس فقط يمكن أن تزيد من المعرفة، ولكن أيضا يمكن أن تعزز رؤيتها المستقبلية لحياة أفضل، يفضي إلى تعزيز الثقة والمثابرة من العلاج الطبي.

عمل صداقات. المزيد من الأصدقاء، والمزيد من الناس على التواصل مع بعضها البعض، يمكنك تنفيس القلب من الاستياء والمتاعب خارج، لتنظيم المزاج مواتية للغاية. في الصرف في نفس الوقت، إذا كنت تستطيع الحصول على بعض وسيلة جيدة لمنع وعلاج الأمراض، بل هو شيء سعيد جدا.

استمع إلى الموسيقى. الموسيقى يمكن ضبط مشاعر الناس، في كثير من الأحيان الاستماع إلى الموسيقى الغنائية، يمكن أن يخفف من القلق من المزاج، والمساهمة في أمراض الكلى المزمنة الكلى أصدقاء لإنشاء حب الحياة والتوق للمستقبل الكامل من الثقة. وبالإضافة إلى ذلك، والاستماع إلى الموسيقى يمكن أيضا ضبط العصب، الدورة الدموية والوظائف الفسيولوجية الأخرى للنظام، يفضي إلى انتعاش الجسم.

4. الحركة. مرض الكلى المزمن إذا كانت الكلى تفعل ممارسة المناسبة، وسوف تكون مفيدة جدا للجسم والعقل، مثل الركض والمشي والقيام التمارين الرياضية.

5. رفع الزهور. الأخضر هو رمز للحياة، في عملية علاج الأمراض، ورفع بعض النباتات الخضراء، ويمكن زيادة طعم الحياة، يفضي إلى تنظيم المزاج.

مرض الكلى الكلى الكلى المزمن للحفاظ على مزاج جيد، نشطة مع العمل التمريضي، وتعلم الإرشاد النفسي الذاتي، للتغلب على علم النفس السلبي، وتعزيز الثقة للتغلب على المرض، وتمديد الحياة وتحسين نوعية الحياة.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: