تشخيص الفشل الكلوي

هناك تاريخ من أمراض الكلى المزمنة، وظهور أجهزة مختلفة خارج اختلال وظائف الكلى، والأداء المختبري من المنتجات الأيضية في تراكم الدم، وسلسلة من اضطرابات المنحل بالكهرباء، واضطرابات التوازن الحمضي القاعدي، واضطرابات الغدد الصماء، وعموما يمكن تأكيد التشخيص . إنشاء بولينا بعد التشخيص يجب زيادة توضيح أسباب بولينا هذا هو تشخيص المرض الأساسي. ما إذا كانت التغييرات الأخيرة في وظائف الكلى مثل انسداد المسالك البولية، والعدوى، والجفاف، وفشل القلب، واستخدام الأضرار التي لحقت المخدرات الكلى والجراحة والتخدير والصدمة والمرض الأصلي مؤخرا إعادة النشاط وهلم جرا. B- الموجات فوق الصوتية والفحص كت يجب أن تظهر ضمور الكلى.
أظهر مخطط الكلى النويدات المشعة الكلى الثنائية وظيفية. إكت تدفق الدم الكلوي منخفض للغاية، ومعدل الترشيح الكبيبي منخفض للغاية.
يجب أن تكون متباينة من الأعراض التالية:
1. الفشل الكلوي وفقدت وظيفة الكلى جزئيا أو كليا في الحالة المرضية. وفقا لانطلاقها من الاستعجال ينقسم إلى اثنين الحادة والمزمنة.
الفشل الكلوي الحاد بسبب مجموعة متنوعة من الأمراض الناجمة عن اثنين من فقدان الكلى في وقت قصير وظيفة إفراز. يشار إلى الفشل الكلوي الحاد. (البول الناتج <400 مل / د) أو لا البول (البول الناتج <50 مل> 1000 ملليلتر / د). العلاج في الوقت المناسب، ومناسبة، يمكن استعادة وظيفة الكلى. يمكن تحويل حالة معقدة، المرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة أو التعامل غير اللائق إلى القصور الكلوي المزمن أو الموت. الفشل الكلوي الحاد، بما في ذلك الحالات الثلاث التالية: az أزوتيمية قبل الأوان. بسبب عدم كفاية حجم الدم أو القصور القلبي الناجم عن عدم كفاية نضح الدم، انخفض معدل الترشيح الكبيبي المقرر. az أزوتيمية بعد الولادة. بسبب الحجارة، والأورام أو تضخم البروستاتا الناجمة عن انسداد حاد في المسالك البولية، مما يؤدي إلى قلة البول واليوريا والنيتروجين في الدم (بون) زيادة. ③ الكلوي الفشل الكلوي الحاد. بسبب اضطرابات الكلى متني، وجدت في مرض الكبيبي الحاد الحاد، الخلالي الحاد - مرض أنبوبي، الحاد الكلوي نخر أنبوبي، الحاد أمراض الأوعية الدموية الكلوية وأمراض الكلى المزمنة، في بعض الحوافز تحت تأثير التدهور السريع في وظائف الكلى، مع الأنبوبي الكلوي الحاد نخر الأكثر شيوعا.
الفشل الكلوي الفشل الكلوي يمكن تقسيمها إلى الحادة والمزمنة، الحاد الفشل الكلوي تطور المرض السريع، وعادة بسبب عدم كفاية إمدادات تدفق الدم الكلى (مثل الصدمة أو الحروق)، والكلى بسبب سبب معين للعرقلة الناجمة عن الضرر الوظيفي أو السم من الإصابة، مما تسبب في الفشل الكلوي الحاد. السبب الرئيسي للفشل الكلوي المزمن لأمراض الكلى على المدى الطويل، مع تقدم الوقت والمرض، والانخفاض التدريجي في وظائف الكلى، مما أدى إلى حدوث الفشل الكلوي.
مجموعة متنوعة من المسببات، وغالبا ما تظهر لا رجعة فيها الضرر الكلوي التدريجي، حتى تطوير نهاية المرحلة الفشل الكلوي. لذلك، كان الوقاية المبكرة من الفشل الكلوي المزمن كبيرة، ما يسمى الوقاية المبكرة، المعروف أيضا باسم "الوقاية الأولية"، يشير إلى حدوث الفشل الكلوي المزمن قبل تدخل العوامل ذات الصلة، بما في ذلك الجوانب التالية:
(1) العلاج النشط للمرض الأساسي على مجموعة متنوعة من التهاب كبيبات الكلى الحاد والمزمن، التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية فرفرية أو قد تنطوي على أمراض الكلى (مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري) العلاج الفعال لمنع حدوث الفشل الكلوي المزمن.
(2) لتجنب أو القضاء على بعض عوامل الخطر تنطبق على الكلى المخدرات السامة، والعدوى الشديدة، والجفاف، انسداد المسالك البولية (مثل الحجارة، تضخم البروستاتا)، والصدمات النفسية وعوامل أخرى، وغالبا ما تجعل أمراض الكلى الأصلي، وظيفة الكلى تدهور، لتعزيز الفشل الكلوي. في الواقع، العادية، وذات جودة عالية المتابعة يمكن أن تقلل أو تجنب هذه عوامل الخطر، أو الكشف المبكر والتصحيح.
(3) برنامج غذائي معقول انخفاض البروتين، وانخفاض الفوسفور واتباع نظام غذائي منخفض الدهون، وقد تم وظيفة الكلى من أمراض الكلى المزمن حماية المختبر وأكد السريرية. ويؤكد الآن أنه من أجل منع حدوث الفشل الكلوي المزمن، عضلة الدم في حالة سكر في 159.1 ميكروموليس / لتر يجب أن تحد من تناول البروتين.
(4) تطبيق أنجيوتنسين مثبطات انزيم تحويل لا يمكن السيطرة فقط ارتفاع ضغط الدم النظامية، ولكن أيضا لتصحيح هيبيربرفوسيون الكبيبي، حالة الترشيح عالية، حدث تأخير الفشل الكلوي. العقاقير شائعة الاستخدام السريرية ل كابتوبريل، لودين جديدة ولي بينغ دينغ وهلم جرا.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: