كيفية الوقاية من الفشل الكلوي لمرضى السكري

أصبح مرض السكري في الوقت الحاضر السبب الرئيسي للفشل الكلوي. كيفية الوقاية من الفشل الكلوي لمرضى السكري؟
لخفض مستوى السكر في الدم المرتفع
سنوات من مرض السكري غير المنضبط يمكن أن يسبب تلف الكلى. هل تعرف لماذا؟ لإزالة السكر الزائد من الجسم، الكليتين لديك للعمل بجد كل يوم. على المدى الطويل من العمل الزائد يمكن أن يسبب الضرر. لذلك، لمنع تلف الكلى، يجب عليك خفض ارتفاع مستوى السكر في الدم. العلاج التقليدي لمرض السكري هو الأدوية، والنظام الغذائي والتمارين. إذا كنت لا تحب الطب الغربي، يمكنك محاولة الطب الصيني. في مستشفانا، ساعدنا الكثير من مرضى السكر للتخلص من الاعتماد على الأنسولين.
لخفض ضغط الدم المرتفع
ارتفاع ضغط الدم هو أحد المضاعفات الشائعة لمرض السكري. وهذا هو أيضا السبب الرئيسي الثاني من تلف الكلى. بمجرد أن تجد أن ضغط الدم يرفع، يجب أن تأخذ الأدوية في الوقت المحدد للحفاظ عليه باستمرار ومستقرة. العلاج التقليدي هو أسي أو أربس. يمكنك أيضا استخدام الطب الصيني لتوسيع الأوعية الدموية لخفض ارتفاع ضغط الدم.
لإجراء فحوصات منتظمة
في المرحلة المبكرة من اعتلال الكلية السكري، لن يكون لديك أي أعراض واضحة، لذلك فمن المرجح بالنسبة لك لتجاهل تلف الكلى. فحوص منتظمة يمكن أن تساعدك على الحصول على معرفة واضحة لحالتك البدنية وذلك لاتخاذ التدابير في الوقت المناسب لمنع مزيد من تلف الكلى. ميكروالبومينوريا هو أعراض نموذجية من اعتلال الكلية السكري. عند إجراء الاختبارات، يرجى الانتباه إلى هذا الفهرس. إذا كانت الكليتين قد بدأت في الفشل في العمل، لا تقلق كثيرا. العلاج في الوقت المناسب يمكن أن تساعدك على الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية والحفاظ على غسيل الكلى وزرع الكلى بعيدا.
نأمل أن تكون المعلومات المذكورة أعلاه مفيدة بالنسبة لك.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: