ما هو ارتفاع الكرياتينين؟

الناس في فحص وظيفة الكلى قد تتطور الأعراض الخاصة بهم من ارتفاع الكرياتينين، لماذا هناك أعراض عالية من الكرياتينين؟ ما هو سبب ارتفاع الكرياتينين؟ أعراض ارتفاع الكرياتينين ليس لديهم أي ضرر للجسم البشري. كيفية المعاملة؟ الكرياتينين هو واحد من مؤشرات الاختبار التي تقيس وظيفة الكلى الطبيعية للجسم البشري. ولكن بشكل عام القدرة التعويضية الكلى في الكلى ليست معطوبة إلى حد ما، والمريض في كثير من الأحيان أي أعراض، عندما انخفض معدل الترشيح الكبيبي إلى أكثر من 50٪ من المعتاد، بدأ المصل الكرياتينين في الارتفاع بسرعة، فقط الكرياتينين المصل الزائد الشديد (بسبب أساليب القياس المحلية المختلفة، والقيمة العادية للمصل الكرياتينين هو أيضا مختلفة، ومجموعة عامة من 40120umol / L.) اعتبر الكلى التالفة.
الكرياتينين سبب عال من ما يلي: 1، والقصور الكلوي الأصلي للشعب، مثل الاندماج، بما في ذلك نزلات البرد والالتهاب الرئوي والالتهابات المعوية والتهابات المسالك البولية، يمكن أن يحدث في الكرياتينين المصل على المدى القصير زيادة. 2، والجسم من الجفاف، مثل الحمى والتعرق، والحد من كمية المياه، أدى بوال إلى تركيز الدم، وانخفاض تدفق الدم الكلوي، ويمكن أن يحدث زيادة الكرياتينين في الدم. 3، والمرضى مرض الكلى الأصلي، واستخدام المخدرات التي تضر الكلى، ويمكن أن تظهر زيادة الكرياتينين في الدم، أو حتى لا رجعة فيه. 4، والمرضى مرض الكلى الأصلي، وذلك بسبب تكرار المرض، قلة البول، وحتى ظاهرة انقطاع البول، ويمكن الجمع بين القصور الكلوي الحاد
، مما يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين في الدم. 5، يبدو الحياة متعب، والراحة ليست جيدة، تفاصيل الحياة لا تولي اهتماما، ويمكن أيضا أن يسبب زيادة عابرة في الكرياتينين في الدم. 6، وارتفاع ضغط الدم الأصلي، لا يتم التحكم في ضغط الدم، وكميات طويلة ومتوسطة وكبيرة من بروتينية (24 ساعة بروتين البول أكبر من 1 غرام أو حتى 1.5 غرام)، يمكن أن يكون التقدم بطيء في الكرياتينين الدم اللاوعي زيادة.
أعلاه هو سبب ارتفاع الكرياتينين في الدم. والتي الكرياتينين مرض الكلوي ويرجع ذلك إلى اختلال وظيفي في الكلى لا يمكن أن يكون سببه في المختبر، والجسم من الكرياتينين في الدم مرتفع جدا، هو أكبر ضرر للجسم والقلب والرئتين والعديد من المضاعفات الأخرى ويرجع ذلك إلى الكرياتينين واليوريا النيتروجين وغيرها من السموم الأضرار الناجمة عن. لذلك، من أجل علاج أمراض الكلى الكرياتينين عالية المصل، تحتاج إلى استعادة وظيفة الكلى التالفة، بحيث الكرياتينين يمكن أن تفرز، بحيث الكرياتينين الدم الطبيعي سوف ينزل.
إذا كنت تريد معرفة أمراض الكلى والحصول على مساعدة مني، يرجى الاتصال بي وأنا سوف نحاول مساعدتك.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: