【هل ​​مرض السكري مع البروتين أربعة زائد خطيرة؟】


س: أريد أن استشير ما مرض السكري مع البروتين أربع وسائل زائد. كما عانيت ضعيفة وذمة، لذلك هو مرض السكري مع البروتين أربعة زائد خطيرة؟
ج: اعتلال الكلية السكري هو نوع من اعتلال الكلية الثانوي لمرض السكري، ولكن أيضا المضاعفات الأكثر خطورة من مرض السكري. الأداء الرئيسي في المرحلة المبكرة هو ظهور بروتينية التتبع +، والتي من السهل أن يتم تجاهلها.
البروتين أربعة زائد يظهر الكثير من فقدان البروتين البولي، والحاجز الترشيح عدم القدرة على منع تماما البروتين في الدم لاستنزاف البول. بسبب مرض السكري، لا يمكن استبعاد أمراض الكلى الثانوية، والآن يجب أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب، حتى لا تستمر في تطوير المرض، مما تسبب في مزيد من الأضرار التي لحقت وظيفة الكلى.
وهكذا، على أساس العلاج أعلاه، ينصح المرضى دن لتطبيق العلاج تسم، وهو مزيج من الطب الصيني التقليدي والغربي. تختلف مع العلاجات السابقة، و تسم الصغيرة لديها النشاط البيولوجي عالية، والانتقائية قوية وضوح عالية من السموم لاستعادة بعض وظائف الكلى التالفة.
إذا كان لديك أي أسئلة حول لدينا علاج الطب الصيني محددة، هل يمكن استشارة الأطباء على الانترنت أو ترك لنا رسالة!

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: