مرضى السكري الذين يعانون من أمراض الكلى

الجبن غني في مجموعة من العناصر الغذائية مثل بروتين الكالسيوم والفوسفور والزنك والفيتامينات لمرضى أمراض الكلى، وبعض هذه العناصر الغذائية مفيدة، في حين أن البعض الآخر قد يسبب آثار جانبية. لذلك، ما إذا كان المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يمكن أن تأكل الجبن يجب أن تعتمد على هيكل المغذيات الجبن وكذلك مرض مرض الشرط.
كلاوي
الكلى هي الأجهزة إفراز التي هي المسؤولة عن إزالة السوائل اضافية والنفايات المنتجات، والحفاظ على التوازن بالكهرباء وتنظيم ضغط الدم. بالنسبة للأشخاص الأصحاء، يمكنهم تناول أطعمة الألبان بما في ذلك الجبن بأمان. ومع ذلك، مرة واحدة تلف الكلى، ينبغي أن تولي اهتماما لعدة جوانب في خطة النظام الغذائي.
الجبن لمرضى أمراض الكلى
أولا، بعض أنواع الجبن هي الصوديوم الغنية، و 100 غرام من الجبن يحتوي على حوالي 584.6 ملغ من الصوديوم. عندما تتلف الكلى، يجب على المرضى تطوير نظام غذائي منخفض الصوديوم. وإلا فإن تناول الصوديوم الإضافي قد يؤدي إلى زيادة أو ارتفاع ضغط الدم لدى مرضى الكلى أو تورم، لذلك يجب على مرضى الكلى الحد من تناول الجبن المالح.
ثانيا، الجبن ينتمي إلى منتجات الألبان، لذلك هو واحد الغذاء عالية الفوسفور. في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، والمرضى عادة لا تحتاج إلى تقييد تناول الفوسفور، ولكن مع تقدم مرض الكلى، وينبغي أن المرضى اتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور وخصوصا عندما يكون مستوى الفوسفور في الدم أعلى من العادي.
وأخيرا، فإن الجبن هو مستخلص من الحليب عالي المغذيات، لذلك يحتوي على شحوم عالية من شأنها أن تزيد العبء على الجهاز الهضمي للتأثير على شهية المرضى، في حين أن الشهية الضعيفة هي مشكلة واحدة لعدد كبير من مرضى الكلى. من هذه النقطة، مرضى الكلى وخاصة كبار السن يجب السيطرة على استهلاك الجبن.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: