متلازمة الكلوية

على الرغم من أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية حاولت جميع العلاجات بما في ذلك المخدرات والهرمونات وغيرها، فإنها تفشل في تجنب انتكاس المرض كل نفس. ويشير المتخصصون لدينا إلى أن، لتشكيل عادة حياة جيدة سيساعد على الانتعاش إلى حد كبير.
إيلاء الاهتمام إلى الجوانب الخمسة التالية.

1. بناء هذه العادة من كسر الظهر.
المرضى من المفترض أن تطوير عادة استراحة الظهر وخاصة في الصيف. فمن الضروري أن يكون عادة جيدة المعيشة مطابقة لقواعد تغيير الطقس. ويوصي المختصون بكسر الظهر لمدة نصف ساعة في حوالي الساعة 1 مساء لضمان القدرة البدنية. بعض الأشعة الضارة في أشعة الشمس في منتصف النهار مثل R- راي سوف يضر الجسم ويؤدي التهاب الجلد الأنسجة. المرضى الذين يعانون من ضعف وظيفة المناعة يجب أن يكون حذرا مع ذلك.
2. حافظ على اتباع نظام غذائي.
يجب على المرضى الحفاظ على النظام الغذائي بدقة. لا تضيف عبء الكلى في حالة يحدث بولينا. على سبيل المثال، البطيخ لديه وظيفة إدرار البول، والحد من وذمة، والتخفيف من حرارة الصيف، ولكن تناول الكثير مما يؤدي إلى البول المتكرر ويضيف العبء على الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، تراكم السكر في البطيخ هو أزمة محتملة للمرض.
3. خذ ممارسة بانتظام.
اتخاذ ممارسة مثل المشي، تايجيكوان، والتنفس ممارسة، الخ في الوقت المناسب. في الصباح أو المساء هو الخيار الافضل. تجنب القيام بذلك ظهرا تحت أشعة الشمس القوية. على الرغم من السباحة هو عنصر الرياضة جيدة في الصيف، فإنه يتطلب الكثير من القوة البدنية والشيء الأسوأ هو أنه لا يوجد ضمان للنظافة في حوض السباحة. وبالتالي، فمن غير المستحسن.
4. الالتفات إلى البيئة المعيشية.
التهوية والسطوع هي ظروف مواتية. مطلوب تكييف الهواء للحفاظ على درجة حرارة 5-6 درجة أقل من ذلك من الهواء الطلق. درجة حرارة منخفضة جدا سوف تكثف الاختلافات في درجة الحرارة التي تسبب بسهولة البرد. الحفاظ على الفراش نظيفة وجافة. بناء بيئة مع شعاع لطيف من الضوء وحالة التهوية الجيدة. واحد بسهولة يمسك البرد منذ وظيفة التمثيل الغذائي الأساسي والقدرة على حماية نفسه يصبح أضعف بعد أن ينام. ولذلك، يجب على المرضى الدفء، وخاصة بالنسبة للخصر، لحماية المعدة ومنع البرد.
5. تنظيم المزاج.
علاج المرض له عملية طويلة. المرضى لديهم للحفاظ على الثقة لهزيمة ذلك. تنظيم المزاج عن طريق القضيب، والقراءة، ولعب الشطرنج، وما إلى ذلك للحفاظ على صحة جيدة.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: