تشخيص فيبروميالغيا


أفضل وقت للاتصال بطبيبك هو فور التحقق مما إذا كنت تعاني من آلام مزمنة في العضلات والتعب الساحق الذي يتداخل مع الحياة اليومية.
الحالات التي تظهر أعراض مشابهة لتلك التي في فيبروميالغيا هي فيروس نقص المناعة البشرية، قصور الغدة الدرقية، مرض لايم، الأمراض التنكسية في العمود الفقري، وبعض أنواع السرطان. يمكن أن يقوم طبيبك بسلسلة من الاختبارات لاستبعاد هذه الحالات الأخرى، مثل اختبارات الدم والأشعة السينية والخزعات.
وفقا للقواعد التي وضعتها الكلية الأمريكية لأمراض الروماتيزم (أكر) في عام 2010، يمكن تشخيص فيبروميالغيا عن طريق تحديد ما إذا كنت تواجه ألم مستمر على الجانبين الأيسر والأيمن من الجسم، وفوق وتحت الخصر لمدة لا تقل عن ثلاثة على التوالي الشهور.
هذا الاختبار هو أيضا جزء من تشخيص فيبروميالغيا لكل أكر، وينطوي على الضغط على مجالات مثل بين شفرات الكتف، الجزء الخلفي من رأسك، والجزء الأمامي من عنقك، المرفقين الخارجي والوركين العليا والركبتين الداخلية، وأكثر من ذلك. إذا واجهت الرقة في ما لا يقل عن 11 من 18 البقع العطاء المرتبطة فيبروميالغيا، قد تكون تعاني من هذا الشرط.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: