العلاج الصحيح لالتهاب الكلية فرفرية.


خلال إجراء العلاج، في الوقت الحاضر، وهناك أربعة العلاجات: 1. ببساطة الطب الصيني التقليدي العلاج. 2. ببساطة الطب الغربي العلاج. 3. الطب الصيني التقليدي + الطب الغربي.
4. العلاج لمنع التليف. لا يهم كنت تستخدم العلاج الطب الغربي، أو استخدام العلاج الطب الصيني التقليدي، والمرضى لديهم للحصول على تأثير العلاج من خلال عدة طرق:
1) توسيع الأوعية الدموية: لماذا؟ لأنه بمجرد وجود مجمع المناعة تظهر على الشعيرات الدموية الكبيبي. يجب أن تظهر نقص الأكسجين نقص التروية من مختلف الخلايا على الشعيرات الدموية. والغرض من توسيع الأوعية الدموية هو تحسين الدورة الدموية لأنواع من نظام الكلى، الإغاثة وضع نقص الأكسجة نقص التروية من الخلايا الكامنة الكلوية. من أجل توفير بيئة جيدة لإصلاح الخلايا الظهارية من الخطوة التالية.
2) المضادة-- التهاب: لماذا؟ والسبب بسيط. من أجل الحد من تسلل الخلايا الملتهبة والحد من إعادة إصابة الخلايا الظهارية الكبيبي.
3) مكافحة تخثر: الخلايا الملتهبة زيادة في الدم، وسوف تزيد من لزوجة الدم من حد ما. وبهذه الطريقة، فإنه سيتم زيادة تشكيل ميكروثرومبوس في الشعرية الكبيبي. والغرض من استخدام الدواء لمكافحة تخثر هو تخفيف الضغط من تشكيل خثرة، بحيث تضع الأساس لإصلاح الخلايا الظهارية.
4) تدهور: زيادة الخلايا الملتهبة من الشعيرات الدموية الكبيبي و ميكروثرومبوس الأوعية الدموية، والترسب المعقدة المناعي التي تسببها الخلايا الملتهبة، سيجعل الرواسب جمع الخلايا الظهارية وخلايا مسراق من الشعيرات الدموية الكبيبي وزيادة المصفوفة خارج الخلية. ولذلك، فإنه يجب استخدام الدواء ذات الصلة لتحلل ترسب والمصفوفة خارج الخلية باستمرار وجعلها القضاء على الجسم مع البول.
على استخدام الدواء، الطريقة العلمية هي طريقة الجمع بين الطب الصيني والغربي. لأن ما ببساطة استخدام طريقة واحدة لعلاج هذا المرض هو مقيد. من خلال تطبيق معقول من التدابير الأربعة المذكورة أعلاه، سيتم إصلاح الخلايا الظهارية للشعيرات الدموية الكبيبي، فإن وظيفة طبيعية استعادة بشكل طبيعي. وظيفة الحاجز من خلايا مسراق أيضا سوف يتعافى. بعد هذه الانتعاش وظيفة، والأعراض السريرية، مثل البروتين، وسوف تختفي.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: