عادة المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) تأخذ الأدوية للحد من أو السيطرة على ضغط الدم. ولكن هل هناك طريقة للسيطرة عليها باستثناء تناول الأدوية؟


الجواب نعم. هل تعرف ما هو نظام غذائي داش هو؟ الاسم الكامل هو النهج الغذائية لوقف ارتفاع ضغط الدم، وهو نمط الغذائية التي يروج لها القلب الوطني، والرئة، والدم المعهد ومقرها الولايات المتحدة لمنع ومكافحة ارتفاع ضغط الدم.
إذا اتبع المرضى اتباع نظام غذائي داش، ثم بعد حوالي أسبوعين، وارتفاع ضغط الدم يمكن أن تقلل من 8٪ -10٪. الى جانب ذلك، يمكن للنظام الغذائي أيضا تقليل الدهون في الدم، وانخفاض مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ويسهم في الصحة.
1. يجب أن يكون النظام الغذائي الرئيسي الخاص بك (على الأقل 2/3) الحبوب الكاملة والجذور الغذائية مثل الأرز الأسود، الشوفان، دقيق الشوفان، الأرز البني، الحنطة السوداء، الفول مونج، بذور كواكس، أورموسيا، البطاطا الحلوة، البطاطا، القلقاس، جذر أوتوس ، الكستناء، تشوفا، الغزل.
2. تناول خمسة أجزاء من الخضروات وخمسة أجزاء من الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم كل يوم مثل سبيناج، ملفوف المستنقع، قطيفة، الكراث، الفطر الذهبي، الهليون الأخضر، الخيزران تبادل لاطلاق النار، الجوافة، فاكهة الكيوي، الخوخ، موسكيلون، هامي البطيخ، الموز إلخ
3. شرب اثنين من حصص من منتجات الألبان قليلة الدسم أو غير دهنية كل يوم خلال وجبات الطعام أو الحلويات.
4. تناول اللحوم البيضاء بدلا من اللحوم الحمراء.
اللحوم البيضاء تشمل الدجاج والأسماك والبط واللحوم أوزة الخ.
اللحوم الحمراء تشمل لحم الخنزير ولحم البقر والضأن الخ.
5. أكل المكسرات (نواة الجوز والسمسم والكاجو والصنوبر والمكسرات وغيرها) واستخدام النفط جيدة لطهي الطعام (مثل زيت السلطة وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس وزيت الكانولا بدلا من كريم وزيت الخنزير وزيت جوز الهند والنخيل نفط).

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: