النظام الغذائي للمرضى الذين يعانون من ارتفاع اعتلال الكلية حمض اليوريك



اتخاذ النظام الغذائي منخفض البيورين. الغذاء المحدد مع انخفاض البيورين يشمل الدقيق والبصل والفواكه والحليب والبيض وهلم جرا. ولا يمكنهم تناول هذه الوجبات الغذائية مع البيورين العالي، مثل المخلوقات الحيوانية والدماغ ومرق مختلف، المرق، السردين، الأنشوجة، الماكريل، الروبيان، العدس، فول الصويا والطحالب؛ إلى جانب ذلك، يجب أن يتم اختيار هذه المواد الغذائية التي تحتوي على البيورين بعناية، مثل الخشن والسبانخ والقرنبيط والفطر والعدس ولحوم الدواجن،
شرب المزيد من المياه، يجب أن تصل كمية مياه الشرب يوميا 2500 ~ 3000 مل. الى جانب ذلك، شرب المزيد من الماء وتناول المزيد من الفواكه هو أيضا وسيلة رائعة، والتي يمكن أن تزيد من كمية البول لمساعدة الكلى على تفريغ حمض اليوريك، والحد من تلف حمض اليوريك على الكلى.
الحد من ملح الصوديوم، 2 ~ 5 غرامات يوميا هو مناسب للمرضى.


تناول المزيد من المواد الغذائية القلوية، والتي تشمل الخضروات والفواكه القلوية البيئة يمكن أن تحسن من ذوبان الملح حمض اليوريك، والمواد الغنية في فيتامين C يمكن أن تعزز الأنسجة حمض اليوريك الملح الذائبة، وتسهيل إفراز حمض اليوريك. وبصفة عامة، كمية تناول اليومي للخضار يجب أن تصل إلى 1 كجم (تحتوي على الخضروات البيورين ينبغي تجنبها)، وتناول الفواكه لمدة 4 إلى 5 مرات.
وقف تناول الطعام حار وتحفيز الطعام، وشرب الخمور أو التدخين. في الماضي، كان الناس يعتقدون أن المرضى النقرس يجب أن يحظر تناول القهوة والشاي والكاكاو، ولكن الآن يعتقد الناس أن هذه الأطعمة لا تنتج ملح حمض اليوريك، وليس هناك توفوس. ولذلك، قد يكون من المناسب أن تأخذ.
إذا كنت مريضا، انظر هذه المادة، وهناك حاجة لمساعدتي، يمكنك الاتصال بي من خلال التعليقات، تلقيت تعليقاتك سوف نتصل بك في المرة الأولى.

没有评论:

发表评论

تقليل طبيعة الكرياتينين

الكرياتينين هو نتاج استقلاب العضلات، هو السم تفرز من قبل الكلى، إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك في الدم أعلى من القيمة العادية، فهذا ي...

شيجياتشوانغ مستشفى الكلى

Name:
Sex: Male Female
Country:
E-mail:
Phone Number:
Disease Description: